تسببت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، في ضجة واسعة بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها مرتدية فستاناً باللون الأحمر، وسط تفاعل واسع معها.
وظهرت الغندور وهي ترتدي فستاناً أحمر، وتضع "وردة" على أذنها كما كانت تمسك بنظارة في يدها، ونسقت الإطلالة مع بعض الإكسسوارات في يدها ورقبتها، كما تركت شعرها منسدلاً على ظهرها.

وتركت نور الغندور،تعليقاً على الصور، قائلة: "العودة.. حتى كظل.. حتى كحلم"، بينما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، لتحصد الصور قرابة الـ50 ألف تعليق، بينما دون محبوها تعليقات عبروا فيها عن إعجابهم بظهورها، إضافة إلى مغازلة البعض لها كونها تتمتع بقدر كبير من الجمال.
وخرجت نور الغندور، مؤخراً، عن صمتها بشأن غيابها عن "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الأخيرة، مشيرةً إلى أنها تلقت العديد من التساؤلات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حاول فيها الجمهور الاطمئنان عليها، ومعرفة سبب ذلك الغياب.
وقالت الغندور، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إنها تعرضت لوعكة صحية، تسببت في ابتعادها عن "السوشيال ميديا"، وعدم التواصل خلال هذه الفترة، معربةً عن سعادتها باهتمام الجمهور بشأنها، ووجهت الشكر لهم على سؤالهم عنها، مبيَّنة أنها تتحسن يوماً بعد آخر، وتفضل الابتعاد عندما تصاب بأزمة صحية.