فجع الممثل الكويتي، سعود الشويعي، في زوجته السيدة "جميلة قديران الصليلي"، اليوم الإثنين 17 يناير الجاري، وسط حالة من الحزن على فقدانها، وقيام نجوم الفن بمواساته في مصابه.

وكشف حساب الشويعي، عبر موقع "إنستغرام"، عن وفاة زوجة الممثل الكويتي، من خلال منشور، جاء فيه: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى المرحومة جميلة قديران مطلق الصليلي، زوجة سعود عبدالعزيز الشويعي".

وأشار الحساب إلى أن دفن جثمان الراحلة، سيتم اليوم في مقبرة الصليبخات، بعد صلاة العصر، بينما لم يتم تحديد السبب الوفاة إن كانت طبيعة أم بسبب مرض أم حادث، وسط توضيح أن العزاء سيقام للرجال على المقبرة عند الدفن، وللنساء عبر الهاتف.

وحرص عدد من نجوم الفن على تدوين كلمات التعازي والمواساة، للفنان سعود الشويعي، تقديراً لموقفه في مصابه الأليم، حيث كتبت الفنانة زهرة عرفات: "عظم الله أجركم.. الله يرحمها ويغفر لها ويغمد روحها الجنة"، وأضاف الممثل والمذيع سعود بوشهري: "عظم الله أجرك".

وكتبت الإعلامية حبيبة العبدالله، قائلة: "عظم الله أجرك.. الله يرحمها ويصبركم"، وأضاف يعقوب عبدالله: "عظم الله أجرك يا خوي.. والله يصبر قلوبكم.. مثواها الجنة يا رب". أما الفنانة مارتينا عبده، فعلقت: "البقاء لله يا سعود.. ربنا يرحمها ويجعلها من أهل  الجنة.. وربنا يصبر قلبك يارب".

وكان الممثل الكويتي، سعود الشويعي، قد ظهر في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "عالسيف"، الذي يعرض عبر قناة "atv"، تحدث فيها عن تعرضه لحادث "بتر ساقه"، قائلاً إن "البتر" وقع عند إصابته في حادث، لافتاً إلى أنه فقدها في الحادث نفسه، حيث ظل 4 ساعات ونصف الساعة، حتى جرى نقله إلى المستشفى، إذ وصل إليها دونها.

وعن مسألة انطفاء "وهج" نجمه، بعدما كان في فترة التسعينات معروفاً بشكل أكبر، بين أن الفرق قديماً وحالياً، هو أن هناك أعمالاً قام بها من أجل الشهرة، وعندما وصل إليها قرر أن ينتقي أعماله التي يشارك فيها حالياً.

وبين أنه قدم الكثير من الشخصيات، وينبغي ألا يكرر نفسه، إضافة إلى أنه عمل كثيراً، ولم يكن هناك نجم غيره، وكذلك لم يكن هناك سوى التلفزيون الكويتي فقط، وأشار إلى أنه حالياً يختار ما يستهويه فقط.