كشف المطرب المصري، عمر كمال، عن كواليس أغنية "بحبك"، التي غناها بصوته وأهداها الفنان المصري أحمد العوضي لزوجته النجمة ياسمين عبدالعزيز، بمناسبة عيد ميلادها، الذي حل خلال اليومين الماضيين، وسط تلقيها التهاني من جانب محبيها وجمهورها، إضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن.
وقال عمر كمال، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، إن الفنان أحمد العوضي تواصل معه بشأن تلك الأغنية، وأخبره بأن زوجته ياسمين عبدالعزيز اتهمته في برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، بعد ظهورهما فيه معاً، بأنه لا يتغزل فيها بكلمات حب مثل أي رجل طبيعي مع زوجته.
وأوضح كمال أن العوضي كان يريد أغنية مليئة بالحب، موضحاً: "قالي أنا عايز أغنية تكون بتنقط حب"، وتابع كمال أنه عرض عليه أكثر من أغنية، لكنه اختار كلمات هذه الأغنية، التي كتبها محمد عليان، ومن ألحان وتوزيع حسام سعيد، وبدأ بعدها العمل على الأغنية.
وأضاف عمر كمال أن أحمد العوضي أخبره بأنه يحضر لعيد ميلاد خاص بأصدقائه المقربين فقط، ودعاه لحضور الحفل، لأنه عادةً يفضل حضوره في أي مناسبة.

وأكد كمال أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز شعرت بسعادة لا توصف عندما استمعت إلى الأغنية، منوهاً بأن الأغنية سيتم طرحها كاملة على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب" اليوم الثلاثاء.
وفاجأ أحمد العوضي زوجته ياسمين عبدالعزيز بأغنية جديدة تحمل عنوان "بحبك"، تزامناً مع عيد ميلادها حيث أقام لها حفلاً حضره عدد من نجوم الفن والمقربين.
وكشف عن الأغنية التي أهداها أحمد العوضي لزوجته المطرب عمر كمال، الذي غناها بصوته، ليهديها العوضي إلى ياسمين عبدالعزيز، حيث شارك المقطع عبر حسابه في "إنستغرام"، وسط تفاعل الثنائي مع الأغنية التي حملت الشكل الرومانسي.

جاء احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبدالعزيز وسط حضور عدد من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمد محمود عبدالعزيز وزوجته، وأحمد رزق، وكريم السبكي، والمنتج تامر مرسي وزوجته، والمطرب الشعبي عمر كمال، وغيرهم.