شاركت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وثقت به لحظات ظهورها رفقة عدد من فريق عمل عرضها المسرحي الجديد "ترامبولين"، وهم في بروفات العرض المرتقب ظهوره للنور في يناير الجاري.
وحرصت الدري على مغازلة أصدقائها في العرض، الذين بادلوها اللحظات المبهجة في الكواليس، والتي تكشف عن العلاقة القوية التي تجمع فريق العمل، فيما ظهرت هبة، في مقطع قصير، وهي تقف على خشبة المسرح تحت قيادة مخرج العرض شملان النصار، لتعلق قائلة: "مخرجنا الوحش".
يأتي هذا عقب تعافي هبة الدري من فيروس كورونا، الذي أصيبت به قبل أيام، وسط ممارستها نشاطها الفني وحياتها العائلية بشكل طبيعي كما كانت.
وكشف شملان النصار، مخرج عرض "ترامبولين"، عن مقطع فيديو تضمن كواليس تصوير إعلان العرض المسرحي، الذي ظهرت فيه هبة الدري وهي تغني، رفقة فريق عمل العرض، والأغنية من كلمات عثمان الشطي، وإخراج شملان النصار.
ويضم فريق عمل العرض المسرحي "ترامبولين" الفنانين: "هبة الدري، فاطمة الطباخ، طلال باسم، رهف العنزي، ضاري الرشدان، عبدالله الهيثم، شملان العميري، ومنصور البلوشي"، وغيرهم الكثير.

يذكر أن هبة الدري شاركت، مؤخراً، جمهورها المتابع لحسابها في "سناب شات"، مقاطع فيديو قصيرة، وصوراً وثقت من خلالها بدءها البروفات الخاصة بعرضها المسرحي الجديد "ترامبولين"، ورغم عدم الكشف حينها عن تفاصيل العرض، فإنها كشفت عن السكريبت الخاص بهذا العمل، ودونت عليه مقولة: "جميعنا بحاجة إلى فقرة مضيئة"، موضحة أنه من تأليف عثمان الشطي، وإنتاج "ستار" للإنتاج الفني، وعلقت هبة الدري على المقطع، قائلةً: ".. بلشنا بروفات".