غازلت النجمة العراقية، رحمة رياض، زوجها الممثل العراقي ألكسندر علوم، بكلمات رومانسية، تزامناً مع عيد ميلاده، وذلك في أول احتفال لهما، بعد ارتباطهما رسمياً في مايو من العام الماضي.
وعبرت رياض، من خلال صور جمعتها بزوجها عبر حسابها في "إنستغرام"، عن سعادتها بالعلاقة التي تجمعهما، متمنية له يوماً سعيداً في تلك المناسبة، ووصفته بـ"رفيق الروح".
وأكدت أنها لم تطلب يوماً صديقاً وشريكاً أفضل منه لاستكمال رحلتها، كونه أجمل "جوهرة" في نظرها، وأكدت على حبها له إلى مالا نهاية. وكتبت رياض: "عيد ميلاد سعيد لرفيق الروح ألكسندر علوم.. تقاسم الأيام معك تستحق كل كنوز العالم.. وأنت أجمل جوهرة.. لم أستطع أن أطلب شريكاً أفضل وصديقاً لإكمال رحلتي.. أحبك إلى ما لا نهاية".

ولم يتوانَ ألكسندر علوم في الرد على زوجته رحمة رياض، فكتب في تعليق له على منشورها يقول: "يا عمري"، بينما تفاعل معها عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، مثمنين العلاقة المتميزة التي تجمعهما، لاسيما قصة الحب التي تظهر في الكلمات والصور والمقابلات.
وكانت المطربة رحمة رياض قد احتفلت بعقد قرانها على الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، في أغسطس من العام الماضي، عقب مرور قرابة 3 أشهر على خطبتهما، التي جرت في مايو من نفس العام.
ووجهت رحمة رياض، حينها، رسالة شكر لكل من هنأها بعقد قرانها على خطيبها الفنان العراقي الأميركي ألكسندر علوم، سواء من الجمهور أو الأهل أو الأقارب، كاشفة عن حقيقة ما حدث من مراسم تم تناقلها في صور ومقاطع فيديو بأن ما تم هو مجرد عقد قران، وليس حفل زفاف، كما اعتقد البعض.