يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كورتني كاردشيان، تريد أن تضع نهاية سعيدة لعلاقتها مع صديقها المغني الشهير ترافيس باركر. وكشف مصدر مقرب من الثنائي أن كورتني كاردشيان، وترافيس باركر، يأملان عقد قرانهما "عاجلاً.. وليس آجلاً".


ووفقاً لـ"Entertainment Tonight"، قرر الزوجان اللذان أعلنا خطبتهما، في أكتوبر الماضي، إقامة حفل خاص بمناسبة زواجهما، وذكر المصدر أن الزوجين يريدان عقد قرانهما "عاجلاً.. وليس آجلاً".

 
وتابع المصدر: "لقد بدأ التخطيط لحفل الزفاف، والأمور تتحرك، إنهما يريدان أن يكون حفل زفافهما حصرياً حقاً"، كما أفاد بأنه على الرغم من وجود الكثير من الأصدقاء، فمن المتوقع أن يكون الحدث خاصاً. 


وتابع: "كورتني متحمسة للغاية للزواج من ترافيس، ويتطلع كل من كورتني وترافيس إلى قضاء بقية حياتهما معاً كرفيقين للروح". 


علاوة على ذلك، أوضح المصدر أن سكوت ديسك، الصديق السابق لكاردشيان، ليس سعيداً بشأن زواج نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، حيث قال المصدر: "سكوت ليس سعيداً بفكرة زواج كورتني وترافيس".


وفي أكتوبر الماضي، كشفت كورتني كاردشيان عن خطبتها، رسمياً، إلى صديقها المغني ترافيس باركر، ونشرت كورتني صوراً لها، وهي تعانق ترافيس وسط زهور حمراء، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، مصحوبة بتعليق: "للأبد"، كما حرصت شقيقتها النجمة كيم كاردشيان علي تهنئتها بالتعليق عبر حسابها.


واشترت كورتني منزلاً جديداً، لتعيش فيه مع حبيبها الجديد ترافيس باركر، وتبلغ قيمته 12 مليون دولار، في حي "لا كونيتا" الراقي بولاية كاليفورنيا، وتفوق مساحته 9000 متر مربّع، ويقع على مساحة فدان تقريباً.


ويحتوي المنزل على دار ضيافة ملحقة، بتصميمات عصرية، ويتميّز بديكور يرتكز على الخشب والرخام، ويتكون المنزل من ست غرف نوم، وثمانية حمامات، ومفروش بالكامل.