وثقت الفنانة المصرية الشابة، ليلى أحمد زاهر، قوة العلاقة التي تجمعها بشقيقتها الصغرى "منى"، بالتزامن مع مناسبة عيد ميلادها، حيث وصلت عامها التاسع في منتصف يناير الجاري، وذلك في مشهد مميز يكشف عن احتواء الشقيقة الكبرى للصغرى.
وكشفت ليلى عن موهبة شقيقتها "منى"، التي ولدت عام 2013 في الغناء، حيث أظهر مقطع فيديو شاركته "ليلى" عبر حسابها في "إنستغرام"، عن ظهور الثنائي معاً، وكانت منى تغني إحدى الأغنيات الأجنبية، وليلى تقوم بتصويرها.
كما كشفت ليلى عن صور خاصة تجمعها بشقيقتها، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة أنها لازالت تتذكر اليوم الذي ولدت فيه الصغرى "منى"، واعتبرته أحد أكثر الأيام التي لا تُنسى في حياتها.
وعبرت ليلى عن محبتها لشقيقتها الصغيرة "منى"، مؤكدة أنها تفخر بها، وبكل ما أنجزته في هذه السن الصغيرة، مشيرة إلى أنها ستكون معها وستدعمها لمساندتها وتشجيعها في كل خطوة تخطوها في حياتها، مختتمة: "عيد ميلاد سعيد يا صغيرتي".

وحرص عدد من نجوم الفن على توجيه كلمات التهنئة للصغيرة "منى"، التي خاضت تجربة تمثيلية هي الأولى لها مؤخراً، بينهم: "أحمد حاتم، نسرين إمام، مريم عامر منيب، وبتول عرفة"، حيث تركوا كلمات المحبة لها، والثناء على موهبتها.
في السياق ذاته، حرصت الفنانة الشابة، ملك أحمد زاهر، على تهنئة شقيقتها الصغرى منى، بعيد ميلادها أيضاً، إذ شاركت صورها من مسلسل "ليه لأ"، الذي شاركت فيه مؤخراً، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، وقدمت لها كلمات أكدت فيها أنها تفخر بها، ووصفتها بالنجمة الصغيرة.

وبدأت منى، ابنة الفنان المصري أحمد زاهر، مشوارها التمثيلي، في مايو من العام الماضي، حيث بدأتْ انطلاقتها الأولى من خلال مشاركتها في مسلسل "ليه لأ 2"، الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية منة شلبي، لتنضم منى أحمد زاهر، بذلك إلى شقيقتيها "ليلى وملك" في عالم التمثيل. ومنى زاهر هي ثالثة بنات أحمد زاهر، ودائماً تُشارك شقيقتيها ليلى وملك في فيديوهات عبر "تيك توك".

يذكر أن مسلسل "ليه لأ" ناقش، في جزئه الثاني، أزمة العنوسة وتأخر الحمل والزواج، لتلجأ الفنانة منه شلبي إلى تبني طفل من دار الأيتام ليعيش معها وترعاه، وتواجه رفضاً من أهلها بسبب هذا الطفل، وهي لم تتزوج وتجاوزت سن الثلاثين من عمرها.