يبدو أن مسلسل "عروس بيروت" شارف على الانتهاء تماماً، بحيث يكون الجزء الثالث الذي يجري تصوير مشاهده الختامية، سيكون الأخير، وفق الكلمات التي دونتها النجمة اللبنانية تقلا شمعون، عبر حسابها في "إنستغرام".
وقالت تقلا شمعون إن مغادرة القصر اقتربت تماماً، بعد مرور 3 سنوات على الظهور بشخصية "ليلى ضاهر" في مسلسل "عروس بيروت" على مدار أجزائه الثلاثة، مبينة أنها كانت أفضل ثلاث سنوات، مع أجمل الممثلين، وأفضل فريق عمل.
وعقبت شمعون، التي تؤدي دوراً محورياً في الأحداث، بأنها ستترك العمل بجسدها، لكن روحها ستظل في حنين للحظات الممتعة التي عاشتها رفقة فريق العمل، مشددة على أن شخصية "ليلى ضاهر" هي أفضل ما قدمت في العمل، ما سيجعلها في ذاكرتها ووجدانها.
وكتبت شمعون، قائلة: "قرب الوداع.. هون خلقت شخصية (ليلى ضاهر).. رح أترك القصر بعد 3 سنين من التصوير مع أجمل الممثلين وأحلى فريق.. رح اتركو بالجسد ولكن روحي رح تضل تحن للحظات الممتعة اللي عشناها سوا..".
ومضت النجمة اللبنانية، تقول: "بحبكن كلكم.. ولكن أكتر شي حبيت (ليلى ضاهر) بوعدك ما رح أنساكي رح تبقي بذاكرتي وبوجداني للأبد".
وتفاعل قطاع كبير من المتابعين مع منشور تقلا شمعون، معربين عن سعادتهم بالعمل الذي حظي بنجاح كبير، حتى إن البعض عبر عن اشتياقه لشخصية ليلى ضاهر، ومشاهد القصر المميزة، على مدار أجزاء المسلسل الثلاثة. 

وكان لبعض نجوم الفن تفاعل مع منشور تقلا شمعون، أيضاً، حيث علق أيمن عبدالسلام بإيموجي قلوب، إضافة إلى ريتا حرب، التي كتبت: "منحبك.. ورح نشتاق لليلى كتير"، أما الفنانة ماري تريز معلوف، فأضافت: "أحلى شخصية.. وأحلى ممثلة وتجربة (عروس بيروت) من أحلى التجارب وأحلى الناس وراء وقدام الكاميرا وأحلى عيلة.. بحبك بالتوفيق بالجزء 3 ناطرينك".
يذكر أن "عروس بيروت" تشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما، منهم: ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومرام علي، ومحمد الأحمد، وجو طراد، وفارس ياغي، ورانيا سلوان، وميا سعيد، وهو من إخراج فكرت قاضي، وتأليف ميادة وطارق سويد. وتدور قصة المسلسل حول شاب يتعرف إلى فتاة بالصدفة ويغرم بها، لكن والدته تقلا شمعون تقف حاجزاً بينهما، بسبب شخصيتها المتسلطة.