يبدو أن الناقد السينمائي الهندي المعروف، كامال آر خان، قرر إنهاء صراعه مع نجم بوليوود سلمان خان، وذلك بعد سجال بينه وبين جمهور نجم السينما الهندية، طوال الفترة الماضية.
وقال آر خان، في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، وصف فيها سلمان خان بـ"شقيقه الأكبر"، ثم وجه طلباً إلى وسائل الإعلام، بعدم ربط كل تغريداته بالممثل الشهير.
وذكر الناقد السينمائي أنه، وعلى ما يبدو هناك "القليل من سوء التفاهم" بينه وبين سلمان خان، فقال: "أطلب من وسائل الإعلام عدم ربط كل تغريدة لديَّ بسلمان خان، قد يكون لدينا القليل من سوء الفهم لكنه لايزال أخي الأكبر".
وشدد آر خان على أن سلمان خان ليس عدواً له ولا يكرهه، مبيناً أن تغريداته ليست فقط عنه، معقباً: "هناك العديد من الممثلين الآخرين، وأنا أقوم بالتغريد عنهم".
ويوجد نزاع قضائي بين سلمان خان والناقد السينمائي، عندما صفعه سلمان خان في دعوى تشهير بينهما، فيما ادعى الناقد أن سلمان رفع دعوى قضائية ضده لمراجعته، بينما قال المتحدث باسم خان، من ناحية أخرى، إنه تم رفع القضية لمزاعمه حول الممثل ومنظمته غير الحكومية.
وبعد فترة من تغريدة آر خان، بدأ مستخدمو الإنترنت التصيد له بوحشية، وسؤاله عما إذا كان خائفاً من النجم الهندي، وسط تفاعل واسع بشأن السبب وراء هذا التراجع.
واعتاد الناقد السينمائي آر خان أن يستدعي العديد من الممثلين بالنقد، بمن في ذلك شاروخان، أجاي ديفجن، أيوشمان خورانا، راني موكرجي، وديشا باتاني، حيث استهدفهم بشكل أساسي بسبب أفلامهم الفاشلة، من وجهة نظره.