يواصل الملحن السعودي المخضرم "سهم" أعماله المميزة، التي دائماً يفاجئ بها الجمهور، وبتعاوناته الفنية مع نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث يقيم سهم، هذه الأيام، ورشة عمل لإنجاز أغنية وطنية جديدة لبلاده المملكة العربية السعودية، وهو ما كشفته صورة له داخل الاستوديو.
وشارك الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد، عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة جمعته بالملحن "سهم" من داخل الاستوديو، وهما يعملان على أغنية وطنية جديدة لم يتم الكشف عن اسمها، إلا أن تفاعل نجوم الفن مع الصورة منحها اهتماماً كبيراً من الجمهور.
ووصف بن مساعد الملحن سهم بالعبقري، متمنياً أن يتم إنجاز عمل يليق بالوطن والجمهور، حيث علق قائلاً: "مع العبقري سهم، في ورشة عمل.. عسى أن تثمر الجهود عن عمل يليق بالوطن وبكم".

وتفاعل من نجوم الفن كل من أنغام التي دونت إيموجي "التصفيق" على منشور عبدالرحمن بن مساعد، وعلقت لجين عمران، قائلة: "..أكيد راح بيكون عمل رائع"، كما تفاعلت فيفان مراد ووليد سعد، إضافة إلى قطاع كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأعلن الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد بن عبد العزيز، في مطلع أكتوبر من العام الماضي، عن صدور الديوان الجديد الذي يحمل اسم "ديوان عبدالرحمن بن مساعد"، معلناً أنَّه توافر للجمهور في معرض الرياض الدولي للكتاب 2021، الذي جرى افتتاحه نهاية العام الماضي.
وقال عبدالرحمن بن مساعد، من خلال تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، تضمَّنت صورة الغلاف والصفحة الأولى، إنَّه أهدى الديوان إلى أمه فاطمة بنت هاشم بن تركي، التي اعتبرها تاج رأسه، وكذلك إلى شقيقه الذي اعتبره فخره وذخره، كما لم ينسَ "بن مساعد" في الإهداء زوجته، وأيضاً بناته: "الجوهرة"، و"نورة"، و"سارة"؛ إذ اعتبرهنَّ أحلى ما في حياته.