استطاع اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان، الملقب بـ"أبوفلة"، أن يحقق الهدف المنشود بشأن تحقيق مبلغ مالي قدره 10 ملايين دولار، حيث جمعت حملته 12 مليون دولار منذ ساعة واحدة فقط، بعد انطلاق حملته الخيرية منذ 12 يوماً، لجمع مبلغ 10 ملايين دولار للاجئين، في حملة توقع نشطاء أن تستمر نحو شهر، إلا أن "أبوفلة" استطاع جمع المبلغ المستهدف في أقل بكثير من المدة المتوقعة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وبهذا الإنجاز غادر "أبوفلة" الصندوق الزجاجي، الذي كان قد دخله قبل نحو 12 يوماً، وسط تصفيق حار من قبل الموجودين قرب الغرفة الزجاجية، التي كان يوجد بها في دبي، حيث بقي فيها طيلة الفترة وتمكن من جمع هذا المبلغ، ولم يتوقف الإنجاز عند الهدف المراد فقط، بل تعداه بدخول "موسوعة غينيس" لأطول فترة "بث حي"، استمرت كل هذه الفترة دون انقطاع أو راحة.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، شارك "أبوفلة" صورة وفيديو له عبر حسابه في "إنستغرام"، وكتب: "اليوم ما راح ننساه طول حياتنا تعلمنا فيه أن لا شيء مستحيلاً، خاصةً في دار زايد.. شكراً لكم من القلب.. الناس للناس".

ورفعت مبادرة "أبوفلة" شعار: "لنجعل شتاءهم أدفأ"، فيما قال صانع المحتوى الشهير: "الدفء في الشتاء لمن يعاني البرد والصقيع لا يقل أهمية عن الحاجة للطعام وماء الشرب، وهناك ملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة، ممن يحتاجون إلى كل دعم يجدونه".
وكان قد قال "أبوفلة" إنه فعل ذلك انطلاقًا من ظروفه، لأنه في بداياته كان لا يمتلك ثمن القهوة التي كانت بأقل من 5 دراهم، وعندما وصل لهذه المكانة قرر أن يعمل في مشاريع خيرية، حيث بدأ ببناء مسجد، ثم كفالة الأيتام، ووصلت لـ10 ملايين درهم، بينما جمع تبرعات لعلاج مرض ماء العين في إحدى الدول الأفريقية.