تسببت الإطلالة الأخيرة للفنانة الإماراتية، بلقيس فتحي، في تغير ملامحها بشكل كلي، وذلك بعدما اعتمدت "عدسات" جديدة لعينيها، عقب اختيارها سفيرة لإحدى الماركات الشهيرة، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت بلقيس في الصورة، التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي ترتدي عدسات من لون "أوليف غرين"، وهي من النوع الجديد لتلك الماركة، التي ظهرت من خلالها بلقيس، بشكل مدهش.
ولم تدون بلقيس، في تعليقها على الصورة الكثير من الكلمات، بعدما اعتمدت على الكشف عن أنها أصبحت سفيرة لهذه الماركة من العدسات، إذ كان ظهورها هو الأهم للمتابعين، حيث كان وجهها يحمل مكياجاً ناعماً تناسب مع هدوء لون عينيها.

وترك العديد من المتابعين تعليقات أشادوا فيها بإطلالة بلقيس، كما حرصت النجمة اللبنانية نادين نجيم على تدوين تعليق عبارة عن إيموجي قلوب، فيما تغزل آخرون بجمالها مع الثناء على مظهرها ككل.
وكشفت بلقيس فتحي، مؤخراً، عن تفاصيل حفلها الغنائي المرتقب على منصة "LIVENow"، والذي تؤديه "لايف" من دبي في الثامن عشر من يناير الجاري، حيث تتعاون مع "الدي جي" الأميركية باد باني، في حفلها القادم، كما أعلنت عن إعادة توزيع 13 أغنية جديدة كانت قد طرحتها في وقت سابق، بينها أغاني ألبومها "حالة جديدة".
وشاركت بلقيس جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه مع باد باني، حيث شوقت الجمهور للحفل، قائلة إنها ستقدم محتوى مختلفاً لأول مرة في حفلاتها، وفي الحفلات المعتادة التي قدمتها في الفترات السابقة للجمهور، معبرة عن حماسها لتقديم هذا الحفل، الذي يتضمن العديد من المفاجآت الأخرى.