لدينا جميعاً ذلك الصديق الذي دائماً يكون مرتبكاً بشأن أصغر الأشياء، فمن متابعة دورة تعليمية، إلى مطالبة المدير بالترقية، غالباً يكون هذا الشخص يعاني الارتباك على مستوى عالٍ، بشأن ما إذا كان ينبغي عليه الإقدام على أي خطوة أم لا.
ومثلما يحدث مع الأشخاص، تكون هذه هي الحال مع الأبراج، التالية التي تعاني الارتباك كثيراً:

الثور
دائماً يكون الثور مرتبكاً وقلقاً، لأنه يفتقر إلى الثقة اللازمة لاتخاذ القرارات بحسم، لهذا يجد نفسه عالقاً دائماً بين نعم ولا، خوفاً من اتخاذ القرار الخطأ.

السرطان
يعاني برج السرطان الارتباك كثيراً بسبب وتيرة تفكيره، التي لا تسمح له باتخاذ قرارات لحظية، بل يميل إلى استغراق الكثير من الوقت في التفكير بقراراته، ليحرص على اتخاذ القرارات الصحيحة.

إقرأ أيضاً:  منها الحوت والأسد.. أطفال هذه الأبراج يعشقون التدليل
 

العقرب
على الرغم من ذكاء برج العقرب، فإنه غالباً يعاني الارتباك عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات مهمة في الحياة، فهو يدرك جيدًا المشاكل التي يمكن أن تحدث نتيجة اتخاذ القرار الخطأ. وبالتالي، يأخذ الكثير من الوقت في التفكير قبل المضي قدماً، ويمكن لكثرة المعلومات أن تربكه.

الميزان
الميزان هادئ ومتماسك، ومن ألطف الأبراج، لذلك يميل الناس إلى اعتبار لطفه أمراً مفروغاً منه، ما يترك الميزان في حيرة وارتباك بشأن من يستحق ثقته، فلا يجيد الميزان اتخاذ القرارات السريعة، إلا في حالات نادرة، وعندما يكون غاضباً.