غامر بعض المشاهير من نجوم هوليوود في الظهور بالعديد من أفلام الرعب، رغم أننا لم نكن نتوقع ظهورهم في هذا النوع من الأفلام المرتبطة بعالم الأشباح والغرباء والوحوش.
في التقرير التالي، نستعرض أبرز المشاهير الذين خاضوا مغامرة هذه الأفلام، التي عادة ترتبط بالجدل والإثارة:

براد بيت - Cutting Class" (1989)"
كان أول دور رئيسي لبراد بيت في فيلم "Dwight Ingalls" في فيلم الكوميديا ​​السوداء، لكنه ظهر أيضاً في فيلم الرعب "Cut Class"، الذي تعرض لانتقادات كثيرة من النقاد.

جوليا روبرتس - Flatliners" (1990)"
في فيلم "Flatliners"، تجسد جوليا روبرتس شخصية طالبة طب تجري مع زملائها (من بينهم: كيفن بيكون، وكيفر ساذرلاند) تجارب الاقتراب من الموت، في محاولة لمعرفة ماهية الحياة الآخرة.

سكارليت جوهانسون - Eight Legged Freaks" (2002)"
ظهرت سكارليت في فيلم "Eight Legged Freaks"، الذي يدور حول سكان إحدى البلاد الريفية التي تعمل في التعدين، ويكتشفون تسرب كميات ضخمة من المواد الكيميائية لأحد أعشاش العناكب، الأمر الذي يتسبب في تحولها لتصبح ذات أجساد مهولة بحجم السيارات. 

جنيفر لورانس - House at the End of the Street" (2012)"
مع ظهورها في فيلمَيْ: "X-Men: First Class"، و"The Hunger Games: Catching Fire"، قبلت جنيفر لورانس الدور الرئيسي في فيلم الإثارة النفسي هذا، وتلعب دور المراهقة إليسا، التي تتواصل مع شقيق فتاة يشتبه في ارتكابها جريمة قتل مزدوجة قبل أن تختفي.

جوني ديب - A Nightmare on Elm Street" (1984)" 
تدور قصة الفيلم حول فريدي كروغر (روبرت انجلوند)، الذي كان يعمل بستانياً في روضة للأطفال، وكان محبوباً من قبل الأطفال، إلا أن فريدي كان يستدرجهم إلى كوخه، ويقوم بتعذيبهم إلى أن اشتكى الأطفال إلى أوليائهم، وأخبروهم عن فريدي، وهنا يقرر أولياء الأطفال حرقه حياً. وبعد مرور سنوات، يُقتل شباب من "الثانوية" في أحلامهم من طرف فريدي كروغر في عالم الكوابيس، حيث يرتدي ملابس رثة وقبعة بنية وقفازاً بيده يحتوي على شفرات.

ريس ويذرسبون - American Psycho" (2000)"
تدور قصة الفيلم حول رجل أعمال أميركي ثري من المضاربين فى سوق وول ستريت للأوراق المالية، يشعر بالوحدة على الرغم من أن الكثيرين يحيطون به، ويخفي عن الجميع إصابته بعقد نفسية منذ الصغر، دفعته ليكون قاتلاً، وتلعب ريس ويذرسبون دور إيفلين ويليامز، خطيبة القاتل المتسلسل باتريك بيتمان.

كريس هيمسوورث - The Cabin in the Woods" (2011)"
اشتهر كريس هيمسوورث بشخصية "ثور" الخارقة، لكنه شارك في فيلم "The Cabin in the Woods"، وهو فيلم رعب وغموض ساخر من إخراج درو جودارد، وإنتاج جوس ويدون، وتدور قصة الفيلم حول خمسة زملاء من الجامعة، يقررون قضاء عطلتهم في كوخ منعزل وسط الغابة، لكنهم لم يتوقعوا شيئاً عن الرعب الذي ينتظرهم، ويسقطون واحداً تلو الآخر فريسة للوحوش التي تسكن الغابة.

ميشال ويليامز Species" (1995)"
شاركت ميشيل في فيلم "Species"، وهو فيلم رعب وخيال علمي أميركي صدر سنة 1995. وتدور قصة الفيلم حول طاقم متنوع من العلماء والوكلاء الحكوميين، الذين يحاولون تعقب مخلوقة فضائية تُدعى "سيل"، قبل أن تتمكن من التكاثر، وغزو الأرض.

ماندي مور - (2017) "47 Meters Down"
شاركت ماندي في فيلم "47 Meters Down"، وتدور أحداثه حول شقيقتين تذهبان في عطلة إلى المكسيك، تعلقان في قفص لمراقبة القروش بقاع البحر، ومع انخفاض نسبة الأكسجين والقروش البيضاء الكبيرة التي تحيط بهما، يتبقى من الوقت ساعة، وينتهى الأكسجين، ويجب عليهما الخروج إلى السطح في أقرب وقت.

جنيفر لوبيز - Anaconda" 1997"
تدور أحداث قصة رعب المغامرة هذه في غابات الأمازون الممطرة، حيث يتم احتجاز طاقم فيلم وثائقي كرهائن من قبل صياد ثعابين مجنون، وكلهم مطاردون من قبل "أناكوندا" خضراء وحشية. وكان الفيلم هو الظهور السادس لجنيفر لوبيز على الشاشة الكبيرة، والأول لها في أفلام الرعب.

جيسيكا بيل - The Texas Chainsaw Massacre" (2003)"
شاركت جيسيكا في فيلم مجزرة منشار تكساس،‏ وهو إعادة صنع لفيلم رعب أنتج عام 1974، ويحكي قصة مجموعة من المراهقين تعطلت بهم سيارتهم في أحد الطرق، فقرروا اللجوء إلى أحد المنازل القريبة ليحصلوا على الدفء والأمان وعلى هاتف يعمل، لكنهم عوضاً عن هذا كله عاشوا أبشع ساعات حياتهم، وهم يقتلون ويمزقون واحداً تلو الآخر من قبل عائلة مجنونة.

درو باريمور - Scream" (1996)"
قبل أدائها في فيلم "Scream" للمخرج Wes Craven، كانت درو باريمور ممثلة طفلة، واشتهرت بدورها في فيلم E.T. خارج الأرض (1982).

بيونسيه - Obsessed" (2009)"
شاركت بيونسيه في بطولة فيلم "Obsessed"، الذي تدور أحداثه حول مدير ناجح في مجال الاستثمارات وبيع الأصول (ديريك تشارلز)، الذي يحصل على ترقية في عمله، ويعيش حياة سعيدة مع زوجته الجميلة "بيث"، لكن كل ذلك يصبح على المحك عندما يلتقي الموظفة المؤقتة "ليزا"، التي تصبح مهووسة به، وتبدأ ملاحقته.

ميغان فوكس - Jennifer's Body" (2009)"
بعد ظهورها في سلسلة أفلام "Transformer"، اختارت ميغان فوكس أن تلعب دور البطولة في فيلم الرعب الكوميدي "Jennifer's Body".

جيسيكا ألبا - Idle Hands" (1999)"
يتضمن فيلم الرعب الكوميدي "Idle Hands" في فريق التمثيل جيسيكا ألبا، البالغة من العمر 18 عاماً، في دور "مولي"، التي بدأ صديقها أنطون (ديفون ساوا) في قتل الناس، بعدما تتحول يده اليمنى إلى يد قاتلة، ترتكب أشنع الجرائم دون إرادته، ودون استطاعته فرض سلطانه، وعليه أن يضع حداً لهذه اللعنة التي حاقت به.

 رايان رينولدز - The Amityville Horror" (2005)" 
شارك رايان في بداية مشواره الفني في فيلم "The Amityville Horror"، الذي يدور حول مجموعة من الجرائم الحقيقية والمروعة بشكل خطير.