أصبحت منتجات التجميل، النظيفة والنباتية والخالية من القسوة، بارزة بشكل كبير في صناعة التجميل بالآونة الأخيرة، ومع ازدياد اهتمام الكثيرات بالخيارات النباتية والطبيعية، فإن التحول إلى روتين الجمال النباتي بداية رائعة.
في ما يلي، بعض الاختيارات النباتية لكريمات الوجه، التي يمكنكِ الاختيار من بينها:

مرطب الوجه من "Neemli Naturals"
يمتلك هذا المنتج الفائق تأثير تبريد ومهدئ مليئاً بمجموعة من العناصر الأساسية، مثل: حمض الهيالورونيك، وفيتامين (سي)، والنياسيناميد، والأحماض الأمينية، بالإضافة إلى بعض العناصر المغذية، مثل: فيتامين (هـ)، وماء الورد، والتي تعطي ترطيباً خفيفاً للبشرة وقوي التأثير.

كريم النهار لتفتيح البشرة من "ENN RISE"
يعتبر هذا المنتج خفيفاً على البشرة، وسريع الامتصاص، ويحتوي على عامل حماية من الشمس 50، للحفاظ على رطوبة البشرة وحمايتها، ويحتوي على خلاصة ماء الأرز والصبار، التي تحافظ على البشرة ناعمة وصحية.

كريم الترطيب من "Belif"
امنحي بشرتكِ المزيد من الترطيب بهذا المنتج المليء بالمكونات النباتية، مثل: زبدة الشيا، والغلسرين، والتي تعطي لمسة غير لزجة وامتصاصاً سريعاً وترطيباً دائماً، ولعل أهم ما يميز هذا المنتج أنه يناسب جميع أنواع البشرة، ويعمل على تقليل المسام.

جل الترطيب من "The Body Shop"
يحتوي هذا المرطب على مكونات، مثل: فيتامين (هـ)، ومستخلص التوت، ما يعمل على تحسين البشرة، كما يحتوي على حمض الساليسيليك، ويتميز بتركيبة خالية تماماً من الزيوت.

كريم البشرة باللوز والصبار من "The Skin Pantry"
يعزز هذا الكريم البشرة بمزيج من الزيوت الطبيعية الغنية والمكونات العلاجية، مثل: الصبار، وحمض الساليسيليك، والغلسرين.

كريم الترطيب من "Forest Essentials"
يمكنك تجديد بشرتك وترطيبها بمكونات، مثل: مستخلصات التمر، والليتشي، بالإضافة إلى بذور الحلبة. وبالإضافة للترطيب، فهو الأنسب لمحاربة علامات الشيخوخة المبكرة.