حرص الممثل العراقي - الأميركي، ألكسندر علوم، على تدوين رسالة رومانسية لزوجته النجمة العراقية رحمة رياض، وذلك بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق اليوم 19 يناير، حيث إنها من مواليد عام 1987.
ووصف ألكسندر علوم زوجته، رحمة رياض، بأنها المرأة التي أعطت لحياته معنى حقيقياً، معبراً عن حبه الكبير لها، وتمنى لها أن تكون أسعد امرأة في هذا العالم.
وشارك علوم صورة جمعته بزوجته، عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق قائلاً: "أتمنى أسعد عيد ميلاد للمرأة التي أعطت لحياتي معنى... أحبك يا عمري"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بتلك الرومانسية المميزة بين الثنائي.

من جانبها، ردت رحمة رياض على رسالة زوجها، من خلال تعليق لها عبر منشوره، حيث وصفته بالحبيب، وعبرت عن حبها له أيضاً، كما عبرت عن اشتياقها له، لاسيما أنها حالياً تقوم ببعض النشاطات الفنية، التي تبعدها عنه في الفترة الحالية.
في سياق متصل، عبرت نعمة رياض، شقيقة رحمة، عن عمق وصدق محبتها الكبيرة لشقيقتها، حيث غمرتها بكلمات الود والثناء على مجهوداتها التي تقوم بها على مدار الفترة الماضية، والتي وضعتها في مصاف النجوم الأوائل بالوطن العربي.
وشاركت نعمة صوراً لشقيقتها، عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت تقول: "كل سنة أتمنالج تكونين نجمة عربية..
اليوم إنتي نجمة عربية ناجحة ومحبوبة، لذلك أتمنى من الله أن يديم محبة الناس، وينور طريقچ
وتكونين أنجح وأنجح.. أم اللول حبيبتي عيد ميلاد سعيد".

وردت رحمة رياض على كلمات شقيقتها، في تعليق لها عبر منشورها، فقالت: "حبيبي نعومي الله.. يحفظج الي احبج هوااااي"، كما شاركت رحمة رياض منشور شقيقتها، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، ودونت كلمات أكدت فيها أنها تحبها كثيراً.
وكانت المطربة رحمة رياض قد احتفلت بعقد قرانها على الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، في أغسطس من العام الماضي، عقب مرور قرابة 3 أشهر على خطبتهما، التي جرت في مايو من نفس العام.
ووجهت رحمة رياض، حينها، رسالة شكر لكل من هنأها بعقد قرانها على خطيبها الفنان العراقي الأميركي ألكسندر علوم، سواء من الجمهور أو الأهل أو الأقارب، كاشفة عن حقيقة ما حدث من مراسم تم تناقلها في صور ومقاطع فيديو، بأن ما تم هو مجرد عقد قران، وليس حفل زفاف، كما اعتقد البعض.