تؤكد معظم عارضات الأزياء أنه ليس من السهل أن تخضع للتدقيق باستمرار في ما يتعلق بمظهرك، وهذا ربما يكون السبب وراء انتقال العديد من المشاهير من العمل في عروض الأزياء، بمجرد حصولهم على فرصة التمثيل أو الغناء أو مع مساعيهم التجارية.
مع ذلك، تساءل العديد من المشاهير عن مدى قدرتهم على المشاركة في عروض الأزياء، وقد حاول الكثيرون منهم بالفعل، لكن العديد من الموسيقيين والممثلين والشخصيات الشهيرة أظهروا بعض المواهب الحقيقية.
في التقرير التالي، نرصد أبرز المشاهير الذين شاركوا في عروض الأزياء:

ماكولاي كولكين
كان ماكولاي كولكين أحد الوجوه الشهيرة، التي ظهرت على منصة العرض في عرض أزياء "غوتشي" في هوليوود بوليفارد.
وكان العرض يسمى "Gucci Love Parade"، وكان مخصصاً لبريق هوليوود القديم، سار كولكين في الشارع الأيقوني مرتدياً زياً بأسلوب السبعينات، بما في ذلك قميص هاواي، وسروال جملي واسع الساق، وسترة منفوخة بنقشة الزهور.
ومن النجوم الآخرين، الذين ظهروا إلى جانب عارضات الأزياء على منصة العرض، ملهمة "غوتشي" غاريد ليتو، والممثلة البريطانية جودي تورنر سميث، والمغني سانت فنسنت.

 

كاميلا كابيلو
شاركت كاميلا كابيلو في عرض "Le Defile L'Oreal Paris 2021" للأزياء النسائية لربيع وصيف 2022، وتم تشكيل الحدث كمنصة لتمكين المرأة.
وانضم إلى كاميلا كابيلو ممثل "Game of Thrones" نيكولاي كوستر فالداو، والممثلة الأسترالية كاثرين لانغفورد، والممثلة الهندية آيشواريا راي، والممثلة الإنجليزية هيلين ميرين، والممثلتان الأميركيتان: أجا نعومي كينغ، وأمبر هيرد، والمغنية وكاتبة الأغاني الفرنسية يسولت، والممثلة الفرنسية ليلى بختي.

دوا ليبا
ظهرت دوا ليبا على منصة العرض خلال أسبوع الموضة في ميلانو، مع نعومي كامبل وجيجي حديد، كما شاركت دوا ليبا في عرض أزياء "فيرساتشي"، خلال أسبوع الموضة في ميلانو عام 2021.

كيم كاردشيان
قبل فترة طويلة من أن تصبح أختها الصغيرة كيندال عنصراً أساسياً في عرض الأزياء، دخلت كيم بنفسها إلى المدرج في عرض أزياء "Christian Audigier" لخريف 2007، خلال أسبوع أزياء "مرسيدس بنز".

كايلي جينر
أيضاً قبل أن تصبح أختها الكبرى كيندال عارضة أزياء للعائلة، شاركت كايلي جينر في STYLE360 Presents Abbey Dawn، بواسطة Avril Lavigne Fashion Show، عام 2011.

 

ريهانا
بدت ريهانا رائعة، وهي تسير على منصة عرض FENTY x PUMA، بفندق Salomon de Rothschild، في باريس عام 2016.

مايلي سايروس 
أذهلت نجمة البوب ​​معجبيها بإطلالتها في عرض أزياء Marc Jacobs Ready to Wear، لخريف وشتاء 2020-2021، خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

أدريان برودي
بدا أدريان برودي بإطلالة شتوية في عرض أزياء Prada لخريف وشتاء 2012، خلال أسبوع الموضة في ميلانو للأزياء الرجالية.

ليدي غاغا
صعدت ليدي غاغا إلى منصة عرض أزياء Marc Jacobs، لخريف 2016، خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

جنيفر لوبيز
تحدت جنيفر لوبيز قوانين الطبيعة المتعلقة بالشيخوخة، أثناء سيرها على منصة عرض "فيرساتشي"، خلال أسبوع الموضة في ميلانو عام 2019.

 

بينلوبي كروز
شاركت الممثلة الشهيرة في عرض "شانيل" كجزء من أسبوع الموضة بباريس، في مارس 2019.

بيونسيه
كشفت نعومي كامبل أن بيونسيه كانت في الواقع متوترة من السير على المدرج في عرض Fashion for Relief، عام 2005، خلال أسبوع الموضة في أوليمبوس، الذي ذهبت عائداته لمساعدة ضحايا إعصار كاترينا.

سكارليت جوهانسون 
ظهرت الممثلة الموهوبة لأول مرة على منصة عرض أزياء، خلال أسبوع الموضة في أوليمبوس، بمدينة نيويورك عام 2005.

شون مينديز 
أهدى المغني الكندي، شون مينديز، سحره إلى دار الأزياء إمبوريو أرماني، خلال عرض أزياء الرجال لربيع وصيف 2018، في ميلانو.