فاجأ الفنان الأميركي ونجم "WWE"، جون سينا، جمهوره بتصريحات مثيرة، حول حياته الأسرية مع زوجته شاي شريتزاده، التي تزوجها في حفل زفاف سريّ، أقيم في ولاية فلوريدا.
وأثناء ظهوره في "The Drew Barrymore"، ألمح المصارع الذي تحول إلى فنان شهير في عالم هوليوود إلى أنه غير مستعد لتكوين أسرة كبيرة في الوقت الحالي.
وأثناء حديثه عن ارتباطه بمنظمة غير ربحية (Make A Wish) تعمل من أجل الأطفال، أعرب مضيف البرنامج عن أن سينا سيكون "الأب الأعظم في العالم". ورد الفنان الشهير، قائلاً: "أشكركم على التعليق، لكنني أريد أن أكون واقعياً مع نفسي، لست مستعداً لإنجاب أطفال في الوقت الحالي، أحتاج لتحقيق التوازن بين عملي وأسرتي، أحتاج لإدارة نفسي بشكل صحيح، إنه شيء شاق حقاً". 
وتابع: "من الصعب أن أكون أفضل شريك وزوج لزوجتي المحببة.. ومن الصعب الحفاظ على العلاقات مع من أحبهم في حياتي". 
وأضاف: "هذه وجهة نظري فقط، أنا غير مؤهل تماماً، لكنني أعتقد أنه مجرد أن تكون جيداً في شيء ما، فهذا ليس سبباً قوياً بما يكفي للقيام به". 
وأوضح: "يجب أن يكون لديك الشغف به.. يجب أن يكون لديك وقود لذلك.. إنه مثل أن تقول لشخص ما: (يا رجل، أنت تعلم أنك جيد في استخدام يديك.. ستكون نجاراً عظيماً".
وفي وقت سابق، طرحت شبكة "HBO Max" تريلر ترويجياً جديداً لمسلسل "Peacemaker" الجديد، الذي يقوم ببطولته جون سينا، واحتوى الفيديو على مجموعة من اللقطات المشوقة والكوميدية للعمل الجديد، بجانب ظهور بعض أبطال المسلسل الجديد.
المسلسل من بطولة جون سينا في دور صانع السلام، ودانييل بروكس في دور أديبايو، وفريدي ستروما في دور الحارس، وجنيفر هولاند في دور هاركورت، وستيف أجي في دور إيكونوموس، وتشوكودي إيوجي في دور ميرن، وروبرت باتريك في دور أوجي سميث.