تخطط المغنية، وكاتبة الأغاني، الحائزة جوائز عدة، أديل، لتحقيق علامة فارقة أخرى، حيث تتوقع أن تتقاضى 500 ألف جنيه إسترليني، مقابل عروضها، خلال إقامتها في لاس فيغاس. 
وفقًا لصحيفة "The Sun"، ستحصل مغنية "Someone Like You"، البالغة من العمر 33 عاماً، على 500 ألف جنيه إسترليني لكل عرض، ما سيجعلها في النهاية النجمة الأعلى أجراً في تاريخ لاس فيغاس.
وقال مصدر مقرب: "أديل هي أهم تذكرة في لاس فيغاس، ومن المتوقع أن تجني أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني لكل حفلة، بفضل مبيعات التذاكر وحدها".
وأثناء إقامتها، ستحصل أديل على امتيازات أخرى على هامش الحفل، مثل جناح خاص بقيمة 41 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، سيكون متاحاً لها في أي وقت، بالإضافة إلى أشخاص مسؤولين عن خدمتها، ومساعد تنفيذي، وأفراد أمن، وسائق خاص.
وذكرت "ذا صن"، أيضاً، أن أديل وضيوفها يمكنهم تناول الطعام والشراب مجاناً، في أي منتجع من منتجعات "سيزار بالاس". 
وأعلنت أديل، في وقت سابق، أنها ستقدم 24 عرضاً بعطلات نهاية الأسبوع، في "Caesars Palace"، والتي ستستمر حتى 16 أبريل. 
يأتي ذلك بعد النجاح الهائل لألبوم أديل الأخير "30"، الذي كان الألبوم الأكثر مبيعاً لعام 2021، بعد ستة أسابيع فقط من البيع.
وفي وقت سابق، حصلت أديل على لقب أول مغنية تظل أغانيها على مخططات "The Billboard 200"، لمدة عقد من الزمان. 
وحققت صاحبة أغنية "Hello" الشهيرة هذا اللقب، من خلال ألبومها الغنائي 21، الذي أصدرته عام 2011، وتمكن من البقاء على المخططات لمدة 520 أسبوعاً. 
وتمكنت المغنية الشهيرة من إثارة إعجاب العديد من المتابعين، عندما أطلقت ألبومها في السنة الثانية، وهو الألبوم الذي أصبح الأكثر مبيعاً لمدة عامين، وتم بيع أكثر من 4 ملايين نسخة من الألبوم، ما يجعله مبدعاً حيث لم يحدث هذا الأمر مع أي فنان آخر بعد مايكل جاكسون، الذي تمكن من تحقيق ذلك عامَيْ: 1983، و1984.