رغم استمرار جائحة فيروس كورونا، التي اجتاحت العالم منذ عامين، وظهور المتحور الجديد "أوميكرون"، فإن أسبوع الموضة للرجال في ميلانو، لخريف وشتاء 2022، انطلق بقوة هذا العام، حاملاً معه تصاميم جديدة لأبرز دور الأزياء العالمية المشاركة، من "دولتشي أند غابانا"، إلى "برادا"، و"فندي".
ولمحبي الموضة، امتلأت مدارج ميلانو بأزياء ذات تصاميم عصرية كلاسيكية، تنوعت بين الجلد اللامع، والملابس المحبوكة السميكة والملونة.
واللافت في عروض الأزياء هو مشاركة نجوم في فعاليات أسبوع الموضة بميلانو لخريف وشتاء 2022، أبرزهم كايل ماكلاشلان، الذي افتتح عرض أزياء مجموعة "برادا" لخريف وشتاء 2022، مرتدياً معطفاً كلاسيكياً داكناً، مغطى بطبقة من الأزرق المعدني، مع قفاز وياقة عالية بيضاء وتفاصيل صفراء وأرجوانية.

ثم رأينا ظهور نجوم هوليوود الصاعدين: توماس برودي سانجستر، وأسا بترفيلد، ودامسون إدريس، وتوم ميرسير، وجيدن مايكل، ولويس بارتريدج، وكانت المفاجأة في نهاية العرض مرور النجم جيف غولد بلوم، الذي تألق بمعطف أسود مزيّن بالريش.

أما دار الأزياء الشهيرة "فندي"، فكانت مجموعتها تدور حول الأناقة المميزة الكلاسيكية مع إدخال بعض التفاصيل، مثل: قبعة طيار جلدية، مع لمسة من الطربوش المغربي.


شاهدوا بعض التصاميم التي اخترناها من أبرز دور الأزياء، التي عرضت مجموعاتها لخريف وشتاء 2022.