كشف المخرج السوري، سيف سبيعي، عن انطلاق تصوير أول مشاهده في مسلسل "مع وقف التنفيذ"، الذي سيجمع عدداً كبيراً من نجوم الدراما السورية، حيث شارك الجمهور المتابع لحسابه في "إنستغرام"، مجموعة من الصور من موقع التصوير توثيقاً للحدث.

ونشر سبيعي، عبر خاصية "ستوري"، صورة جمعته بالفنانين يامن الحجلي وعلي وجيه، مضيفاً أنهما اتفقا على كافة الأمور قبل بدء التصوير، حيث ترك تعليقاً قال فيه: "آخر طبخة قبل التصوير مبارح.. مع وقف التنفيذ".
وبعدها أعلن انطلاق تصوير العمل بصورة أخرى، تضمنت مشهداً من التصوير، وعلق بجملة: "بلشنا"، فيما شارك عنواناً كانت قد شاركته إحدى الصفحات بأن العمل سيدخل العوالم النفسية، ما يؤكد الأحداث التي يدور في إطارها.
وفي صورة أخرى، شارك سيف سبيعي تعليق النجمة القديرة صباح الجزائري، وهي توثق صورة لنجوم العمل، تضمنت غسان مسعود، وسولاف فواخرجي، وصفاء سلطان، وعباس النوري، وغيرهم، وكتبت: "كل التوفيق"، ليعلق سيف سبيعي، بقوله: "حبيبة القلب".

مسلسل "مع وقف التنفيذ" من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، ومن إخراج سيف سبيعي، وإنتاج شركة "إيبلا" الدولية، ويدخل العمل في حكايا درامية صادمة وجديدة، إذ يتحدث عن مجموعة أحلام تتقاطع في ما بين الشخصيات، بحثاً عن محاولة لَمْلَمَة الذات، وتجري أحداثه في الوقت الحالي.
ويضم العمل مجموعة من نجوم الدراما السورية، من بينهم: عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، فادي صبيح، يامن الحجلي، صفاء سلطان، شكران مرتجى، يزن خليل، فايز قزق، وزهير عبدالكريم.