اضطرت الفنانة المصرية الشابة، هدى المفتي، لتأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل "راجعين يا هوى"، الذي يقوم ببطولته النجم المصري خالد النبوي، للمنافسة به في دراما رمضان المقبل 2022، بعد تعرضها لإصابة في قدمها.
يأتي هذا بعدما انطلق تصوير المسلسل مطلع يناير الجاري، بعد تحضيرات جرى العمل عليها طوال الفترة الماضية، بينها معاينة العديد من أماكن التصوير، داخل الاستديوهات أو بالأماكن الخارجية.

وتعرضت الفنانة هدى المفتي لكسر في قدمها اليمنى، وفق ما كشفت صورة عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، وسط تناقلها بين الجمهور، الذين عبروا عن مواساتهم لها، وتمنوا لها التعافي سريعاً.
ولم تترك المفتي تعليقاً على الصورة، لتظهر ساقها موضوعة في "جبيرة"، كشفت عن وجود كسر في قدمها، بعدما خضعت للفحوص الطبية المطلوبة.
وكان قد شارك المخرج المصري محمد سلامة صورة، عبر حسابه في "إنستغرام"، كشف فيها عن بدء التحضير للعمل الذي يكتبه المؤلف محمد سليمان عبدالملك، واكتفى بترك تعليق، كتب فيه: ".. راجعين يا هوا.. رمضان 2022".

مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، أنوشكا، وفاء عامر، تميم عبده، صفاء الطوخي، أحمد بدير، سلمى أبوضيف، وطه دسوقي، وهو عمل مأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة، وقام بالمعالجة الدرامية والسيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، وهو من إخراج محمد سلامة.
يذكر أن هدى المفتي حققت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، عندما عرض لها، مؤخراً، مسلسل "بيمبو" مع أحمد مالك، وويجز، وسينتيا خليفة، ومحمد لطفي ورزان مغربي، وهو من إخراج عمرو سلامة.