تعتبر منتجات التجميل الكورية من أفضل المنتجات في سوق التجميل العالمي، حيث تحتوي على تركيبات خفيفة وفعالة على البشرة بتكلفة مناسبة للجميع، وكثيرًا ما يتم التشكيك في مصداقيتها، نظرًا لسعرها المنخفض وفاعليتها البارزة. استمتعي بهذه القائمة، التي تتضمن أفضل المنتجات الكورية المفيدة، التي تساعد بشرتك في الحصول على نعومة فائقة ولمعان خلاب.

 

1- قناع جل الترطيب من "Laneige"
يعمل قناع الوجه من "لانيج" على الترطيب العميق للوجه، إذ تحتوي تركيبته على خلاصة زهور البرتقال، التي تعطي إشراقة للوجه، ويقوم هذا المنتج بتقشير طبقة رقيقة من جلد الوجه الميت، وبالتالي يتم تفتيح البشرة.

 

2- سيروم وجه "Thank you Farmer"
يقوم سيروم وجه "ثانك يو فارمر" بمعالجة تمدد بشرة الوجه، من خلال شد المسامات، مع إضفاء لمعان ونعومة للوجه، حيث يحتوي على ماء أوراق الصبار الذي يرطب البشرة.

3- قناع "Lapcos" الورقي
يعد قناع "لابكوس" الورقي من أفضل أقنعة الوجه الكورية، والأكثر مبيعاً، حيث يقوم بترطيب الوجه بشكل عميق، وتغذيته بالمكونات الطبيعية، حيث يحتوي على العديد من الأنواع، مثل: (الكولاجين، والعسل، والحليب).

 

4- كريم تهيج العين من "Benton"
نظرًا لاحتوائه على العديد من المواد العلاجية، مثل: الفيتامينات، وزيت بذور المكاديميا، فإن هذا المنتج ذا التركيبة الخفيفة والحساسة يساعد على شد وترطيب منطقة العين، كما أن كريم "بينتون" لتهيج العين عديم الرائحة.

 

5- واقي الشمس من "Cosrx"
يقوم هذا الواقي بحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة التي تسبب الجفاف والتهيج، ويتميز بتركيبته الخفيفة التي تتغلغل في البشرة على الفور دون ترك أي تكتلات، ويعتبر مكونه الرئيسي زيت الصبار.