يبدو أن تأجيل الفيلم السينمائي الجديد "Ticket To Paradise" (تذكرتي إلى الجنة، للنجم العالمي جورج كلوني، كان له بالغ الأثر بشأن معنوياته التي ارتفعت كثيراً، لاسيما أن التأجيل تم في وقت مميز، وجاء حفاظاً على بقية فريق وصناع الفيلم من الإصابة بفيروس "كورونا"، ومتحوره الجديد "أوميكرون".
وقرر كلوني، عقب تأجيل الفيلم، الذي قيل إنه لن يستأنف تصويره إلا بعد ثلاثة أشهر على الأقل، أن يصطحب زوجته أمل كلوني، ويغادر إلى الولايات المتحدة، وقبلها جمعهما لقاء مع سيندي كروفورد، وراندي جيربر، لقضاء سهرة تناولوا فيها العشاء داخل أحد المطاعم.

وودع جورج كلوني الأصدقاء وهو يغادر كوينزلاند وهي ولاية أسترالية تقع في شمال شرق أستراليا وتعد ثانية أكبر الولايات، والتي كانت تشهد تصوير فيلمه مع جوليا روبرتس.
وأجلت شركة "يونيفرسال" تصوير فيلم "Ticket To Paradise"، بطولة جورج كلوني وجوليا روبرتس مؤقتاً بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، حيث كشفت التقارير إصابة ما يزيد على 12 من الممثلين وطاقم عمل الفيلم بفيروس كورونا مؤخراً، حيث كان قد بدأ التصوير العام الماضي في مواقع متفرقة بولاية كوينزلاند الأسترالية، ولم يتبق سوى أسبوعين فقط على انتهائه.
وعلى الرغم من أن الوقت الذي التقى فيه جورج كلوني وزوجته أمل كلوني، الأصدقاء، متأخر من الليل، لكن الممثل البالغ من العمر 60 عاماً، ارتدى النظارات الشمسية، وتناول العشاء مع راندي جيربر وسيندي كروفورد.

واختتم كلوني وجيربر، اللذان كانا صديقين لعقود من الزمن، وباعا شركة "Casamigos tequila"، التي تبلغ تكلفتها مليار دولار في عام 2017، وهما في عناق لبعضهما قبل أن يتوجها بطريقتهما المنفصلة.
وظهر جورج كلوني على طبيعته، فقد ارتدى الجينز الفاتح مع قميص "بولو" أزرق داكن، تحت سترة جلدية لعشاء "السوشي".
أما أمل كلوني (43 عاماً)، فقد أطلت ببنطال من الجلد الأسود مع زر أصفر للأسفل لاستكمال بلوزة سوداء، وأضافت الجورب الأسود، وحملت حقيبة سوداء مطابقة على كتفها.

يذكر أن شركة "يونيفرسال" كانت قد حددت موعداً لإصدار فيلم "Ticket To Paradise" في دور العرض، وهو 30 سبتمبر 2022، لكن تم تأجيل موعد العرض إلى 21 أكتوبر 2022، ومع توقف التصوير لمدة ثلاثة أشهر، ربما يتغير موعد طرحه مرة أخرى.