تعتبر تايلاند واحدة من أكثر الوجهات إثارة في العالم، كما أنها من أفضل المواقع السياحية في جنوب شرق آسيا؛ فهي تشتهر بشواطئها المذهلة، والمعابد الرائعة، ويمكن ممارسة العديد من الأنشطة ليلاً ونهاراً؛ لذا لا يوجد مكان للملل في تايلاند.
في ما يلي، قائمة بالأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في تايلاند:

مشاهدة غروب الشمس في "سكاي بار"
تعد مشاهدة غروب الشمس في بانكوك أمراً مذهلاً، وتعتبر الحياة الليلية في "سكاي بار" ببانكوك نقطة جذب للسياح، ويمتلك "سكاي بار" مناظر خلابة، وتعتبر الإطلالة البانورامية المذهلة عند حلول الظلام مع مشروب استوائي، تجربة لابد من تجربتها في تايلاند.

 

تجربة مأكولات الشارع
من بين الأشياء المميزة في تايلاند تذوق وتجربة مأكولات الشارع اللذيذة، ويعد الاستمتاع بالمأكولات المحلية الشهية في تايلاند أفضل طريقة لتجربة العديد من المأكولات دون إنفاق الكثير، ويمكن التجول في الأكشاك التي تبيع المصنوعات اليدوية والفنون والملابس في الأسواق الرئيسية.

رحلة إلى معبد "وات آرون"
تشتهر تايلاند بأنها موطن لأكثر من 31000 معبد بوذي، ويعد "وات آرون" أحد أشهر هذه المعابد، وهو مخصص لأرونا (إله الفجر)، ويقع المعبد في منطقة نهر "تشاو فرايا"، وهو من أجمل المعالم السياحية في المنطقة؛ بسبب موقعه الفريد على ضفة النهر.

ركوب الـ"توك توك"
يعتبر "التوك توك" وسيلة نقل شعبية في تايلاند، ويعد ركوبه أمراً لابد منه، وهو أكثر شيوعاً من سيارات الأجرة، ويوفر للسائحين طريقة رائعة لمشاهدة شوارع وسط مدينة بانكوك، والقيام برحلات في جميع الشوارع الصاخبة.

زيارة معبد "Doi Suthep"
يعتبر معبد "Doi Suthep" أحد أكثر المواقع المقدسة في تايلاند، وتحظى بشعبية كبيرة، و"Doi Suthep" هو جبل يبلغ ارتفاعه 5400 قدم، ويزوره الكثير من السياح بسبب وجود نصب "white elephant" العملاق، والتعرف إلى قصته.

رحلة إلى مدينة أيوثايا
تم إدراج أيوثايا كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وتم الحفاظ على هذه المنطقة كنصب تاريخي وهي تستحق الزيارة، ويمكن للسياح زيارة التماثيل الحجرية والمعابد والقصور.

زيارة سوق "Saduak" العائم
هناك العديد من الأسواق العائمة في تايلاند، إلا أن "Saduak" هو الأكبر والأكثر شهرة، بفضل القوارب الشراعية التي تتحرك في الممرات المائية، والتي تقدم مأكولات مختلفة.