ترتبط الفنانة وعارضة الأزياء الهندية، لارا دوتا، بعلاقات صداقة مميزة مع أصدقائها من الوسط الفني، خاصة صداقتها مع الثنائي الشهير: سلمان خان، وأكشاي كومار.
وفي حديثها إلى "Bollywood Hungama"، في حلقة حديثة، كشفت لارا عن عادات غريبة لصديقيها: سلمان خان، وأكشاي كومار، في مقطع انتشر بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت إن سلمان خان لديه عادة غريبة في علاقة الصداقة بينهما، لافتة إلى أنه يتصل بها فقط بعد منتصف الليل، بسبب جدول نومه الفريد. 
وكشفت لارا: "لايزال يتصل بي بعد منتصف الليل.. سلمان يستيقظ في ذلك الوقت فقط، وهذا هو الوقت الذي أتلقى فيه مكالماته". 
وعند ذكر أكشاي كومار، اعترفت لارا بأنه: "لايزال يستيقظ قبل أن يستيقظ أي شخص آخر في حياته".
يذكر أن والد لارا كان قائداً للجناح في سلاح الجو الملكي البريطاني، وخدمت أخواتها في سلاح الجو الهندي، ومع ذلك سلكت مساراً مختلفاً، وركزت على مجال ملكات الجمال، بدلاً من ذلك. 
وفي مسابقة ملكة جمال الكون 2000 في قبرص، سجلت دوتا، التي كانت تبلغ من العمر آنذاك 22 عاماً، أعلى الدرجات في جولة ملابس السباحة، وكانت نتيجة المقابلة النهائية التي حصلت عليها هي أيضاً أعلى درجة فردية في أي فئة بتاريخ المسابقة.
على جانب آخر، أنهى الناقد السينمائي الهندي المعروف، كامال آر خان، صراعه مع نجم بوليوود سلمان خان، وذلك بعد سجال بينه وبين جمهور نجم السينما الهندية، طوال الفترة الماضية. 
وقال آر خان، في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، وصف فيها سلمان خان بـ"شقيقه الأكبر"، ثم وجه طلباً إلى وسائل الإعلام، بعدم ربط كل تغريداته بالممثل الشهير.