كشفت عارضة الأزياء الألمانية، هايدي كلوم، أنها قامت بالتأمين على ساقيها بمبلغ خيالي. وقالت كلوم (48 عاماً)، خلال برنامج "The Ellen DeGeneres Show"، إنها تؤمن على ساقيها بمبلغ مليونَيْ دولار، مشيرة إلى أنها تطمح للتأمين على جزء آخر من جسدها.
وأضافت العارضة الشهيرة أن لديها ساقاً مؤمناً عليها بسعر أكبر من الأخرى؛ وكشفت أن السبب يرجع إلى ندبة كبيرة حدثت في مرحلة الطفولة، وأنها تضع الكثير من منتجات التسمير في الوقت الحالي لإخفائها.
وكانت قد تحدثت كلوم، سابقاً، عن أنها ذهبت إلى مكان ما في لندن، حيث يفحصون السيقان، وأشارت إلى أن ساقها اليسرى لا تعتبر "باهظة الثمن" مثل ساقها اليمنى، بسبب ندبة الطفولة. وكشفت أن ساقها اليسرى مؤمن عليها مقابل مليون دولار، وساقها اليمنى مؤمنة مقابل 1.2 مليون دولار. ولا تعتبر كلوم النجمة الوحيدة التي قامت بالتأمين على ساقيها، فهناك قائمة من النجمات اللاتي فعلن الشيء ذاته، منهن:

 

ريهانا
وفقاً لموقع "بيزنيس إنسايدر"، حصلت المطربة ريهانا أيضاً على تأمين على ساقيها مقابل مليون دولار، بعد أن كثر الحديث عن لفتهما الأنظار في عروضها وحفلاتها.

 

جيمي لي كورتيس
عرفت الممثلة الأميركية، جيمي لي كورتيس، بساقيها الطويلتين، وعينت كمتحدثة باسم جميع منتجات "L'eggs" عام 1996، وأمنت الشركة على ساقي جيمي لي كورتيس مقابل 2.8 مليون دولار.

 

تينا تيرنر
قامت المغنية تينا تيرنر، أيضاً، بالتأمين على ساقيها مقابل 3.2 ملايين دولار.

 

ماريا كاري
قامت نجمة البوب الشهيرة، ماريا كاري، بالتأمين على ساقيها بمبلغ مليار دولار، لتحطم الأرقام القياسية بهذا الرقم.
وينضم للأمر ذاته بعض الرجال، أمثال: كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، وديفيد بيكهام.