عندما يتعلق الأمر بالمراهقين، من المتوقع المرور بفترة من التمرد، ومعظمنا لا يجتاز تلك السنوات الصعبة دون مواجهات قليلة على الأقل مع الكبار.
المشاهير، بالطبع، لا يختلفون، فبعض النجوم واجهوا أكثر من مشكلة عندما كانوا صغاراً، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

أنجلينا جولي
صدق أو لا تصدق، وصفت الممثلة أنجلينا جولي نفسها في سن المراهقة بأنها "دخيلة"، وفي سن السادسة عشرة كانت قد تركت المدرسة، لتتعلم كيف تصبح مديرة جنازات.

ريتشارد برانسون 
لم يكن قطب الأعمال ريتشارد برانسون من الأطفال الهادئين، فعندما ترك المدرسة في سن الـ16، قال مديره إنه سينتهي به الأمر إما سجيناً أو مليونيراً.

إمينيم
عندما كان مراهقاً، كان مارشال ماذرز يتغيب عن المدرسة، ونتيجة لذلك أمضى ثلاث سنوات في الصف التاسع. ومع ذلك، كان يتسلل إلى المدرسة المجاورة؛ لخوض معارك الراب وقت الغداء.

ريان رينولدز 
كان ممثل فيلم "Deadpool، ريان رينولدز، من هواة اللعب مع الجحيم، حيث اعتاد إلقاء الألعاب النارية في صناديق بريد الناس. الآن هو متزوج ولديه ثلاثة أطفال، ويبدو أنه قد اعتدل.

دينزل واشنطن 
عندما انفصل والداه، كان الشاب دينزل واشنطن متمرداً، ويشتبك مع زملائه في المدرسة. ولحسن الحظ، أعادته فترة قصيرة في مدرسة خاصة إلى الطريق الصحيح.

أديل
على الرغم من أن أديل الشابة لم تفعل شيئاً فظيعاً، فإنها واجهت مشكلة ذات مرة، بسبب مشاجرة في المدرسة.

جاكي كولينز
طُردت الروائية الرومانسية الشهيرة، جاكي كولينز، من مدرستها في سن 15 عاماً، بعدما ألقت بزيها العسكري في نهر التايمز.

جيسيكا شاستاين 
الممثلة جيسيكا شاستاين كانت أيضاً متمردة، وإن لم تكن بالطريقة التقليدية، حيث كانت تتغيب عن المدرسة بشكل متكرر، لكنها استغلت وقت الفراغ لقراءة روايات شكسبير في سيارتها.

جيسي جي
عندما كانت مراهقة، كانت مغنية "دومينو" مصممة على أن تفعل ما تحب عندما تحب، لقد وصفت طبيعتها المتمردة بأنها "متشددة"، لأنها صريحة جداً حيال ذلك.

سلمى حايك
طُردت الممثلة الأميركية، سلمى حايك، من مدرستها الكاثوليكية، لقيامها بعمل مقالب في الراهبات، مثل تأجيل عقارب الساعة لثلاث ساعات.

شون بن
ظل الممثل شون بن متمرداً حتى سن الرشد، وهو الآن معروف بجدله، كما هو معروف بأفلامه، عندما كان طفلاً كان يدخل السجن، ويخرج منه، بشكل متكرر.

شيريل كول
طُردت المغنية شيريل كول كثيراً من المدرسة، بسبب سوء السلوك، وتخطي الصف.