أحدثت الإعلامية المصرية، مها الصغير، زوجة النجم المصري أحمد السقا، ضجة واسعة بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية إطلالة "غريبة"، أطلت فيها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، الأمر الذي جعلها تتعرض لانتقادات من الجمهور، بعدما رأوا أن تلك الإطلالة "غريبة".
وظهرت زوجة أحمد السقا بملابس غريبة، مرتدية بنطالاً لونه بيج، وبدا كأنها ترتديه "مقلوباً"، إذ كان خلف البنطلون من الأمام والعكس، ووضعت كلتا يديها في الجيبين المعروفين بأنهما لا يتم استخدامهما بتلك الطريقة، كما لم يتميز البنطال باكتمال "حياكته"، وهو ما ظهر من الأرجل.
وجاءت تعليقات الجمهور على إطلالة مها الصغير، بأنها غريبة ولا جدوى منها، بل وصل الأمر بالبعض إلى اعتبارها إنسانة جميلة لكنها لا تعرف كيف تنسق أزياءها، وسط تفاعل على نطاق واسع بين الجمهور.

وكان قد ثمن النجم المصري أحمد السقا، لزوجته مها الصغير، وقوفها بجانبه في مسيرته، متابعاً: "زوجتي أكثر شخص جدع معي"، مرجعاً لها الفضل في استمرار زواجهما لمدة 22 عاماً.
وأكد أحمد السقا، في مقابلة مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عبر برنامجه "ABtalks"، الذي يقدمه عبر قناته على موقع "يوتيوب"، أن المشاكل جزء لا يتجزأ من الحياة الزوجية وإلا يصيب الخلل العلاقة الزوجية، منوهاً بأنه مع وجود الحب ورصيد من المشاعر تستمر الحياة ولا يحدث الانفصال.
وعقب أحمد السقا بأن الثقة وتحمل الآخر وقت غضبه والعاطفة، هي الأساس في حياته، مضيفاً أنه من الممكن أن يفني حياته من أجل زوجته وأولاده، بل من الممكن أن يموت من أجلهم، مردفاً: "معنديش أي مشكلة خالص في النقطة دي".