حققت أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد الجديدة "ياعيوني"، نسب مشاهدة مرتفعة للغاية، جعلتها تتصدر "الترند" ببعض الدول العربية، وذلك بعدما حققت قرابة 4 ملايين مشاهدة في 72 ساعة فقط، منذ بداية طرحها عبر قناته في موقع "يوتيوب".
وعبر لمجرد، من خلال حسابه في "إنستغرام"، عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنيته التي احتلت المركز الأول بمحركات البحث "الترند"، في عدد من الدول، وعلى رأسها: "المغرب، ومصر، والجزائر، وتونس، ولبنان"، معبراً عن حبه الشديد لجمهوره ومتابعيه، لمساندتهم له طيلة مشواره الفني.
ونشر لمجرد صورة لأغنيته الجديدة، وعلق عليها، قائلاً: "جمهوري حبايبي، بشكركم كثيراً على تصدر أغنيتي الجديدة ياعيوني الترند بالمغرب وبعض الدول الأخرى الجميلة، أنا بحبكم كثيراً وبشكركم على مساندتكم..".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور سعد لمجرد، مهنئين إياه بأغنيته الجديدة والمختلفة، حيث افتتح بها قائمة أعماله الفنية للعام الجديد، لتحقق صدى واسعاً وكبيراً، وتتصدر نسب المشاهدة، مقارنة بمعظم أغاني الفنانين التي طرحت معه في نفس التوقيت، ليؤكد بذلك أنه من أبرز النجوم، الذين يتربعون على عرش أعلى المشاهدات.
وأطل سعد لمجرد، في أغنيته الجديدة بشكل مختلف على طريقة الرسوم المتحركة، مستخدماً تقنية "الغرافيكس"، لتأتي شخصيته كرتونية وسط الطبيعة، وكان محاطاً بالشموع والمشاعل، وفي الخلفية ظهر قصر على ربوة عالية.
وأغنية "يا عيوني" من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، وموسيقى طارق لحجيلي ومادارا، وقام بتصميم الفيديو محمد حميم.
يذكر أن سعد لمجرد طرح قبل أغنيته "يا عيوني" أغنية "نادي يا الله"، من ألحان رضوان الديري، وتأليف زكرياء الحداني، وتوزيع رشيد محمد علي.