أصبحت علاقة الحب التي تجمع بين السوبر ستار اللبناني ​راغب علامة​، وزوجته مصممة المجوهرات ​جيهان علامة​، من أهم العلاقات في الوسط الفني. ومع مرور السنوات، تواصل تلك العلاقة تحدي الزمن، إذ تقوي أواصر المودة وتغذي علاقتهما، نظراً للتفاهم الكبير بينهما، وهو ما يظهرانه في كل مناسبة بينهما، وهو ما حدث في احتفالهما بمرور العام الـ26 على زواجهما، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وتنعكس علاقة جيهان وراغب علامة، إيجابياً، على ابنيهما "خالد، ولؤي"، اللذين يبديان سعادة ومحبة لهما على الدوام، إعجاباً بتلك العلاقة المميزة، وبينما يمر العام الـ26 على تلك الزيجة، كان هناك احتفال من نوع خاص بدأته جيهان علامة، عبر حسابها في "إنستغرام"، عندما نشرت صورة كشفت عن الرومانسية التي يتمتعان بها.
وكانت جيهان وراغب علامة يتناولان الطعام في الخارج سوياً مع رومانسية جعلتها تشارك تلك اللحظات الجميلة مع متابعيها، حيث ظهرت في الصورة وهي تمسك بيد راغب علامة، واتكأت على كتفه كأنهما مازالا عاشقين جديدين، وارتدت جيهان في تلك الصورة فستاناً باللون الأحمر، فيما ظهر راغب بإطلالة رمادية أنيقة.
وتركت جيهان علامة، تعليقاً على الصورة، فكتبت: "ذكرى زواج سعيد يا نصفي الثاني"، وسط تفاعل كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، مع تفاعل بعض الفنانين، بينهم داليدا خليل، التي علقت برموز تعبيرية "قلوب".

في سياق متصل، احتفل الثنائي بتلك المناسبة بشكل رسمي بحضور الأصدقاء المقربين، وعدد من الفنانين بينهم ماجد المصري، حيث ظهرت جيهان علامة وراغب علامة، وهما في أحد المطاعم المعروفة يتناولان الطعام مع الأصدقاء وسط الأغاني الرومانسية. وقام الثنائي بتقطيع قالب حلوى، احتفالاً بتلك المناسبة، كما رقص الثنائي جيهان وراغب ليعبرا عن قوة العلاقة التي تجمعهما، رغم مرور تلك السنوات، حيث بدا أنهما مغرمان من جديد.