وثقت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، كشفت من خلاله عن العادة السيئة التي تقوم بها، حيث استغلت فترة انتقالها بسيارتها إلى أحد المجمعات لتسوية أظافرها.
وقالت الفهد إنها تعاني عادة تراها "سيئة" للغاية، هي "قضم" الجلد الذي يظهر حول أظافرها بأسنانها ما يتسبب لها في جروح، مشددة على أنها تغلبت على هذه العادة، مؤخراً، وأصبحت لا تفعل ذلك بشروط.

وتابعت الفهد أن ما يجعلها تتغلب على تلك العادة هو الذهاب إلى العيادات المختصة بتنظيف الأظافر، حتى تصبح أكثر أريحية، مبينة أنها تعاني مشكلة "جفاف الجلد"، ما يسبب أزمة في أظافرها.
وأوضحت الفهد أن كثرة الضغوط في الفترة الأخيرة جعلت أظافرها تطول، ما اضطرها لوقف جميع الالتزامات للذهاب إلى العيادة للتخلص من تلك الأزمة التي تحتاج الكثير من الاهتمام.
وكشفت فوز الفهد، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وثقت من خلاله اعتمادها تسريحة شعر جديدة، جاءت في شكل "الويفي"، وذلك من خلال استخدام جهاز جديد، مشيرة إلى أن ما يميز تسريحة "الويفي" أن بها "فوليوم".
وبدت فوز الفهد، وهي تستخدم جهازاً، وتحدد خصلات الشعر وتعتمد التسريحة الجديدة، ثم أمسكت "فرشاة" لتبدأ بها تسوية الشعر من الخلف للأمام، لتبدو بشكل أكثر أناقة معتمدة "لوك" جديداً، عبرت من خلاله عن سعادتها به، حتى إن بعض متابعيها تفاعلوا معها، وأبدوا إعجاباً به.