فاجأت الفنانة المصرية، بشرى، الجمهور بالكشف عن "برومو" فيلمها السينمائي الجديد "معالي ماما"، الذي يعيدها إلى السينما بعد غياب استمر 4 سنوات، حيث كان آخر فيلم قدمته بعنوان: "مش رايحين في داهية"، رفقة مي سليم، والفنان الراحل حسن حسني، وجرى عرضه عام 2017.
وكشف البرومو، الذي شاركته بشرى، عبر حسابها في "إنستغرام"، مغامراتها مع الأطفال، في مناقشة واضحة حول علاقة الأم بأطفالها، في ظل وجود مسؤوليات أخرى تحيط بها، وذلك وسط أجواء كوميدية اجتماعية.

وتواجه بشرى مشاكل على مستوى العمل أيضاً، إذ لم تستطع التوفيق بين ما يحدث من الأبناء ومتطلباتهم، وما يحتاجه منها العمل، ما يضطرها للتفرغ للأبناء، في محاولة لحل المشاكل التي يواجهونها.
وعلق بطل الفيلم أمام بشرى، الفنان محمود الليثي، قائلاً: "ألف مبروك يا معالي ماما"، لترد عليه بشرى، قائلة: "كله بنفسك يا دكتور"، وتفاعل عدد من نجوم الفن، مهنئين بشرى على هذا العمل، من بينهم: هند صبري، وجومانا مراد، وأحمد فهمي، وعمرو عبدالعزيز.
من جهتها، كشفت بشرى عن موعد عرض الفيلم في السينمات، من خلال تعليقها على الفيديو، فقالت إنه سيعرض للجمهور في التاسع من فبراير المقبل، بعد أن كان مقرراً له يوم 2 من الشهر نفسه.
وانتهى فريق عمل فيلم "معالى ماما"، مؤخراً، من تسجيل الأغنية الدعائية للفيلم داخل أحد استوديوهات مدينة نصر، وتحمل اسم "ماما يا ماما"، والأغنية من كلمات نور محمد، وألحان كريم عرفة، وتوزيع أيمن التركي.
فيلم "معالي ماما" يضم، بجانب بشرى: محمود الليثي، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد علي رزق، وغيرهم، وهو من إخراج وإنتاج أحمد نور، بينما يشارك كعنصر إنتاج مشارك أمجد بدر.
يذكر أن بشرى شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "الاختيار 2"، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وعدد من النجوم، وقدمت بشرى دور زوجة الشهيد محمد مبروك، الذي خانه أحد زملائه في عمله، وسهل مهمة قتله ضمن أحداث المسلسل.