يبدو أن النجاح الكبير، الذي حققه مسلسل "أنا وهي"، للفنانة المصرية هنا الزاهد، والفنان أحمد حاتم، كان له بالغ الأثر مع الجمهور، الذي أبدى رغبة في عدم انتهاء حلقاته، وهو ما ظهر من تفاعل الجمهور مع العمل حتى كان هناك تجاوب من أحمد حاتم مع الجمهور؛ ليثير الحيرة بشأن تقديم جزء ثانٍ من المسلسل.
وأثار أحمد حاتم تكهنات عن جزء ثانٍ من مسلسل "أنا وهي"، بعد مطالبة الجمهور، حيث شارك عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستغرام"، معلقاً: "مش الأخيرة.. ولا حاجة"، وذلك بعدما أكدت هنا الزاهد، في منشور لها، قرب انتهاء حلقات العمل بعد أيام.
وكشفت صفحة يتابعها الجمهور، جاء فيها: "حلقة إيه اللي أخيرة.. ده أنا أروح فيكم في داهية"، ليعلق أحمد حاتم، بقوله: "مش أخيرة ولا حاجة"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وشاركت هنا الزاهد صورة في منشور لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، كشفت فيه عن موعد انتهاء أحداث مسلسل "أنا وهي"، وتحديداً بعد 4 أيام.
وقامت هنا الزاهد بتشويق الجمهور عن الأحداث القادمة، حيث علقت على الصورة، قائلة: "فاضل 4 حلقات ومسلسل (أنا وهي) يخلص.. تفتكروا الحلقات الجاية ايه اللي هيحصل؟".
واعترض عدد من الجمهور بشأن انتهاء المسلسل، حيث كتب أحدهم، قائلاً: "زعلانة أوي انه هيخلص بعد كام يوم ياريت لو كان أكثر من 30 حلقة كمان وكل حلقة ساعتين مش هنزهق منك"، وأضاف آخر: "أحلى مسلسل عربي شفته للفترة الأخيرة رح أفتقد وجوده وإبداعك".
https://www.instagram.com/hannahelzahed/p/CY6Yl13qw0o/?utm_medium=copy_link
مسلسل "أنا وهي" بطولة: هنا الزاهد، وأحمد حاتم، وأشرف عبدالباقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، بمواقف طريفة في عيادة دكتور نفسي يدعى "شيرين"، يجسده عبدالباقي، وحاتم أحد المرضى الذين يتولى شيرين علاجهم، فيما يقع أحمد حاتم وهنا الزاهد في الحب، بتشجيع من أشرف عبدالباقي.