دخل الفنان السعودي، خالد سامي، في وضع صحي "حرج" على مدار الساعات الماضية، حيث تم إدخاله "العناية المركزة" من جانب الفريق الطبي الذي اضطر للتدخل كي يتم إسعافه، لاسيما أن قلبه تعرض للتوقف.
وأوضح "تركي"، ابن خالد سامي، أن والده تعرض لانتكاسة صحية، بعدما كان في غرفة عادية داخل مستشفى الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، حيث يعاني أزمة صحية صعبة، قاربت على العام.
وكشف ابن خالد سامي طبيعة مرض والده الفنان السعودي المعروف، مبيناً أنه يعاني التهاباً في الرئة، ويحتاج إلى دعامات أكسجين، وأضاف أن الوضع الصحي الحرج لوالده في الساعات الماضية، تسبب في عدم وصول هواء الأكسجين إلى الرئة.
وغرد ابن خالد سامي، عبر حسابه في "تويتر"، يقول: "‏مرحبا.. أعتذر ما عطيتكم (أبديت)، لاتزال الحالة حرجة وسببها التهاب الرئة حتى مع دعامات الأكسجين الهواء ما يوصل، ربي لطف فينا بالوقت اللي كانوا ينعشونه فيه كنت موجود وفقدت الأمل لكن الحمد لله إن النبض رجع".
وأضاف ابن خالد سامي، يقول: "لايزال على حاله والحالة تعتبر حرجة للآن.. بحاول أعطيكم تفاصيل قد ما أقدر شكراً لكم".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يأتي هذا بعدما كشف ابن خالد سامي عن توقف قلب والده، قبل أن يعود إلى نشاطه مجدداً، فكتب في تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "‏لا حول ولا قوة إلّا بالله.. أبوي بالعناية المركزة والوضع سيئ، وتوقف القلب قبل شوي وفي احتمال يرجع يوقف على كلام الطاقم، رجولي ما تشيلني يارب عديها على خير ابوي اعز ما أملك ‎#خالد_سامي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن الفنان والملحن السعودي، فهد العبدالله كشف في وقت سابق عن صورة خالد سامي، لحظة دخوله مستشفى الحرس الوطني بالرياض، لإجراء عملية جراحية، هي عبارة عن زراعة كبد.