كشفت الفنانة، جيهان خليل، عن تجسيدها خلال أحداث مسلسل "سوشيال" شخصية مذيعة ناجحة تدعى "جيهان"، ومتزوجة من الفنان أحمد زاهر، ولديها طفل، وفجأة حياتها تنقلب رأساً على عقب نتيجة "السوشيال ميديا"، ويحدث لها العديد من الأشياء السيئة في مجال عملها، وحياتها الشخصية، مشيرة إلى أن الجمهور سيعيش مأساة مع مريم.

وأكدت خليل، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنها سعيدة بمشاركتها في العمل مع الفنان أحمد زاهر، خاصةً أنه أول عمل يجمعهما، لذلك تعتبرها تجربة مميزة في مشوارها.

وأشارت إلى أنها متفائلة بهذا العمل؛ لأنه من إخراج رؤوف عبدالعزيز، الذي سبق وتعاونت معه في مسلسل "طاقة نور"، معتبرة أنه من المسلسلات، التي حقق خلالها نجاحاً كبيراً.

وأوضحت خليل أنها قدمت أدوار شر كثيرة، خلال مسيرتها الفنية، بسبب أن الأدوار التي تعرض عليها "شر" فقط، معقبة بأن المخرجين حصروها في أدوار الشر، وهي لا تعلم لماذا يعرضون عليها أدوار "شر" فقط.

إقرأ أيضاً:  يارا تكشف جديدها "من ورا قلبي".. وهكذا علقت
 

وتمنت أن تقدم أدواراً رومانسية وكوميدية وفرعونية، وتبتعد عن أدوار الشر.

واستطردت خليل أنها شاركت في عروض مسرحية كثيرة، بهدف المشاركة في الأفلام السينمائية، خاصةً أنها تفضل السينما أكثر من الدراما والمسرح، مشيرة إلى أن أعمالها السينمائية قليلة؛ لأنها لا تقبل أي عمل سينمائي يعرض عليها؛ حتى لا تقدم أعمالاً تندم عليها في ما بعد.

ونوهت جيهان خليل بأنها تحضر لمسلسل رمضاني كبير، ستكون شخصيتها خلاله مفاجأة للجمهور، بجانب انتظارها عرض فيلم "يوم 13".