تعتبر حقائب المكياج من المنتجات التي تم إهمال الحديث عن أهميتها، فهي وسيلتك الأساسية للحفاظ على منتجاتك وأدواتك التجميلية التي قد تكون باهظة الثمن، وهي التي تُسهل عليكِ تنظيم وحمل أدوات المكياج أينما تذهبين.
لذلك يجب أن تتميز حقائب المكياج بالمرونة وجودة الخامة من أجل الحفاظ على أدوات التجميل والمكياج وفي نفس الوقت تكون قطعة أنيقة تضعيها داخل حقيبتك، نوضح لكِ أفضل أنواع حقائب المكياج التي تتسع لجميع أدواتك، ومنها:

 

 

Lay-n-Go Cosmo Drawstring
تتميز حقيبة مكياج Lay-n-Go Cosmo Drawstring بأنها بسيطة، وعند فتحها تصبح مسطحة تماماً وتحتوي على منظم لوضع الفرش بأنواعها، من أجل أن تنسقي أدواتك بداخلها، وهي مناسبة جداً لوضعها في حقيبة السفر وليس في الحقائب الشخصية فقط.

Kusshi Signature
تتميز حقيبة Kusshi Signature بتصميمها الأنيق والكلاسيكي، يمكن فتح حقيبة المكياج هذه من الثلاثة جوانب من أجل سهولة الوصول لأدواتك دون الحاجة للبحث لفترة طويلة، كما أن هذه الحقيبة يمكن غسلها وتنظيفها بسهولة، من خلال وضعها في الغسالة.

 

Caraa Nimbus
تتميز حقيبة مكياج Caraa Nimbus بأنها متعددة الجيوب لوضع الكثير من أدواتك بداخلها، وبسبب سطحها الخارجي المنتفخ يمكنكِ الاطمئنان على الأدوات والمنتجات بداخلها عند السفر وركوب الطائرات.

 

Sonia Kashuk
تتميز حقيبة مكياج Sonia Kashuk بأنها ليست قطعة واحدة، ولكنها أربع مختلفة الأحجام، من أجل تلبية كافة احتياجاتك، واستيعاب جميع أدواتك التجميلية.

 

 

ROWNYEON Lipstick
حقيبة ROWNYEON Lipstick مخصصة لتنظيم حمرة الشفاه، مهما كان عددها يمكنكِ تنظيمها في هذه الحقيبة والحفاظ عليها.

 

Luxe + Willow SLAY UV
تحظى حقيبة ماكياج Luxe + Willow SLAY UV على إقبال كبير، بسبب احتوائها على خاصية التعقيم باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، أي أن الفرش التي ستضعينها سيتم تعقيمها داخل الحقيبة.