كشفت الاإعلامية والفنانة اللبنانية، إيميه صياح، عن سر فقدانها وزنها الزائد، من خلال إجابتها على إحدى متابعاتها، عبر فقرة الأسئلة في خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام"، موضحة أنها اتبعت نظاماً غذائياً صحياً، هذا بالإضافة إلى إرهاقها الشديد والضغط العصبي الذي تعرضت له بسبب التصوير، فضلاً عن رعاياتها لأطفالها. أما عن رأيها في النجمة اللبنانية كارمن بصيبص، فقالت إنها سبق أن قابلتها مرة واحدة وهي تحمل لها الكثير من الحب والاحترام، متمنية لها تحقيق النجاح والتوفيق في الموسم الثالث من مسلسل "عروس بيروت"، المقرر عرضه خلال أيام قليلة على إحدى المنصات الإلكترونية. 
وعند سؤالها عن "الشهرة والمال والعائلة"، كانت إجابتها أنها كانت ستخجل من نفسها إذا فضلت المال والشهرة عن عائلتها، معلقة:

"العيلة أحلى وأسمى وأغلى ما في الدنيا كلها". 

أما عن مشهدها المفضل في مسلسلها "الهيبة"، فأوضحت إيميه صياح أن من أكثر المشاهد المحببة لقلبها هو مشهد المكاشفة بينها وبين الفنان السوري تيم حسن، موضحة أن أكثر المشاهد التي أحزنتها وأثرت في نفسيتها هو المشهد الأخير بين جبل ووالدته. 
وقبل أيام كانت قد أعلنت الممثلة والإعلامية اللبنانية، إيميه صياح، عن بدء تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد "رقصة مطر"، وهو من إخراج جو بوعيد، ويشارك في بطولته النجم مكسيم خليل، وتقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، إذ يعد العمل من بين المسلسلات العشارية، التي تعتمد على ثماني وعشر وحتى خمس عشرة حلقة، والتي جرى الاعتماد عليها بشكل كبير خلال عام 2021.

وكانت قد احتفلت الفنانة والإعلامية اللبنانية، إيميه صياح، منذ أسبوع، بعيد ميلاد توأمها الثاني، وبهذه المناسبة قررت لأول مرة الكشف عن وجهيهما بشكل كامل، من خلال نشر صورة لهما عبر حسابها في "إنستغرام".