يبدو أن النجمة المصرية، شيرين عبدالوهاب، بدأت في تجاوز أزمة طلاقها من المطرب المصري حسام حبيب، والتي وقعت بشكل رسمي معلن من جانبها في ديسمبر من العام الماضي، وذلك وفق أحدث ظهور لها من خلال صورة نشرتها عبر "إنستغرام"، و"تويتر".
وظهرت شيرين عبدالوهاب بذات "اللوك الجديد" الذي اعتمدته عقب الطلاق، حيث شعرها القصير الذي كان يبدو عليه أنه أكثر كثافة من قبل، وبدأ في النمو مجدداً، فيما كانت شيرين مستلقية على أريكة وتمسك مجلة في يدها.
وعلقت شيرين عبدالوهاب، التي كانت ابتسامتها تعلو وجهها، على الصورة، قائلة: "إزيكم.. وحشتوني"، وهو ما جذب أنظار الجمهور للتفاعل مع أحدث ظهور لنجمتهم المفضلة، مطالبين إياها بالعودة القوية للفن وطرح أغنيتها الجديدة، فيما دار حديث من جانب البعض عن المرأة القوية، وكيف أنها استطاعت التغلب على جميع ما تعرضت له.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ومما جاء في تعليقات الجمهور: "إنتي وحشتينا أكتر"، و‏"‎ياست الكل قومي وبلاش ركنة يافنانة فينك عايزين نسمع صوتك الأصيل"، و"فديت الضحكة الحلوة"، و"وحشتينا كمان"، و"عمري الجميلة".
يذكر أن شيرين عبدالوهاب كانت حديث الجمهور خلال الأيام الماضية، بعد طرحها أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "خاصمت النوم"، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع ومكس عمرو الخضري، وجيتار مصطفى نصر.