جذبت "صيحة الجلد" العديد من النجمات اللواتي اخترنها للاستفادة من الدفء الذي تمنحه، في ظل برودة الطقس، وتميز الملابس الجلدية بأناقة وجاذبية. جمعنا لكِ إطلالات 6 من أبرز الفنانات من مصر ولبنان والعراق والبحرين وتونس والمغرب. 

* رحمة رياض

تتميز النجمة العراقية، رحمة رياض، بتنوع إطلالاتها من خلال ستايلات وألوان وتصاميم مختلفة في أزيائها، إذ جاء "لوك" رحمة رياض بشكل مميز، له من الجمال والفخامة مع بساطة التصميم شكل أنيق، إضافة إلى اللون الأسود مع الأخضر الجذاب، الذي أعطاها إشراقة وسحراً خاصاً.

وأطلت رحمة رياض، في برنامج "عراق أيدول"، بإطلالة كاجوال مميزة من الجلد، من توقيع مصممة الأزياء داليدا عياش، حيث ارتدت بنطالاً أسود و"توب" باللون الأخضر الداكن وجاكيت أسود، وما زاد من جمالها تسريحة الشعر الانسيابية بتوقيع مصفف الشعر أندريه جوريجيان، في لوك مميز من الجلد لإطلالة شتوية غير تقليدية.

واعتمدت رحمة رياض مكياجاً جذاباً بتوقيع خبير التجميل داني كامل، وارتدت مجوهرات فاخرة من جيرارد توفينكجيان، وكانت الإطلالة الشتوية الفخمة من الجلد مميزة، سواء من ناحية التصميم، أو تنسيق الألوان لتتناسق الإطلالة بالكامل، مع تسريحة الشعر والمكياج والاكسسوارات الفخمة.

درة

خضعت الفنانة التونسية، درة، لجلسة تصوير جديدة وسط الثلوج، حيث شاركت الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، وظهرت فيها وهي تستمتع بالثلج وأجواء الشتاء، فيما ارتدت درة بنطالاً من "الجلد" من اللون البني، مع "بلوفر" من اللون الأزرق ذي فرو بني على الذراعين.

* دنيا بطمة

شاركت المغنية المغربية، دنيا بطمة، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، خلال اليومين الماضيين مجموعة من الصور من جلسة تصوير اعتمدت فيها "صيحة الجلد"، إذ أطلت بجاكيت جلد باللون "الزيتي" وبنطال باللون الأسود، ونسقتهما مع جزمة باللون الزيتي أيضاً وحقيبة يد سوداء ونظارة، وتركت دنيا بطمة شعرها منسدلاً.

* نيكول سابا

تعد الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، من أواخر النجمات اللاتي ارتدين "الجلد"، وذلك بنشرها مجموعة من الصور من أحدث ظهور لها، حيث ارتدت فستاناً ضيقاً وقصيراً من الجلد باللون البني، وكان ذا قصة مميزة، ونسقت معه قفازاً أيضاً باللون البيج ونظارة شمسية مميزة، وتركت شعرها القصير الأشقر منسدلًا بطريقة طبيعية، واعتمدت مكياجًا ترابياً ناعماً على وجهها أبرز جمالها.

* غادة عبدالرازق

اعتمدت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، "صيحة الجلد" في إطلالتها الشتوية التي ظهرت بها مؤخراً، حيث نشرت مجموعة صور جديدة لها، عبر حسابها في "إنستغرام"، تفاعل معها عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت غادة عبدالرازق، خلال جلسة التصوير، بإطلالة شبابية مرتدية جاكيت جلد باللون الأسود، مع بنطلون بنفس اللون من اختيار الستايلست "ناتالي"، واختارت اللون الأسود لشعرها أيضاً وجاء اللوك بتوقيع المصفف "إيفان" وميكاب نود بلمسات "ميشيل".

*ريم أرحمة

نشرت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، صورة لها من رحلتها إلى طرابزون في تركيا، ظهرت فيها مرتدية بنطالاً من الجلد الأسود، وقد نسقته مع "جاكيت" باللون الأخضر الفاتح، وكتبت تعليقاً جاء فيه: "لست مضطراً لتكون شخصاً كاملاً.. فقط استمتع بالحياة وحاول أن تكون شخصاً أفضل".