أطلقت النجمة المصرية، منة شلبي، فيلمها السينمائي الجديد "من أجل زيكو"، الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز، في دور العرض السينمائي في دبي، وسط إقبال كبير من الجمهور نحو الفيلم الذي يحظى بقبول كبير وينافس بقوة على إيرادات السينما المصرية.
ونشرت منة شلبي صورة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها من العرض الخاص للفيلم في دبي، ووجهت الشكر لجميع المسؤولين هناك على حسن الاستقبال، وسط تفاعل كبير من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

ووسط تفاعل الجمهور ترك الفنان كريم محمود عبدالعزيز تعليقاً على منشور منة شلبي، عبارة عن إيموجي قلوب، كما أشاد الجمهور بإطلالة منة شلبي، التي جاءت من خلال فستان باللون الأسود، وتركت شعرها على كتفيها من الجانبين، ولم تتخلَّ عن ابتسامتها المميزة.
في سياق آخر، تستعد منة شلبي لبدء تصوير مسلسلها الجديد الذي تنافس به في دراما رمضان المقبل 2022، حيث تنطلق مشاهدها الأحد المقبل، تحت إدارة المخرجة المصرية كاملة أبو ذكري، في ثالث تعاون بينهما، فيما جرى تغيير اسم المسلسل من "اتجاه إجباري"، ليصبح اسمه "بطلوع الروح"، فيما تشاركها البطولة النجمة إلهام شاهين.
ويشارك في بطولة مسلسل "بطلوع الروح"، كل من أحمد داود وأحمد السعدني، وهو من تأليف محمد هشام عبية، والعمل مكون من 15 حلقة فقط، سيتم عرضها في شهر رمضان، بينما لم يتقرر إن كان العرض في النصف الأول من الشهر أم الثاني.
وتدور أحداث الفيلم المصري "من أجل زيكو" حول عائلة تقرر خوض رحلة على الطريق بسيارة متهالكة لدفن الموتى من القاهرة إلى واحة سيوة، لكي يشترك الطفل "زيكو" في مسابقة للأطفال العباقرة، وتنطلق العائلة المكونة من الأب والأم والخال والجد مع الطفل، في رحلة محفوفة بالمخاطر والكوميديا للوصول إلى المسابقة في الوقت المناسب.
"من أجل زيكو" تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، بعيداً عن الأكشن والحركة، وهو من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.