أطلق المطرب المصري، تامر عاشور، 4 كليبات غنائية دفعة واحدة، وذلك لأول مرة في مشواره الفني، حيث رغب في أن تكون تلك الكليبات على شكل فيلم، يضم قصة حب تحمل جميع المراحل، بحيث يحصد انتباه جمهوره نحو مشاهدة الكليبات الأربعة، للوصول إلى الرسالة التي يرغب في إيصالها.
وطرح تامر عاشور 4 كليبات من أحدث ألبوماته بعنوان "تيجي نتراهن" دفعة واحدة مساء الخميس 20 يناير، والأغاني التي طرحها جاءت بعناوين: "احنا الدنيا"، من كلمات أحمد المالكي، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف، ومن إخراج عماد قاسم، و"حنلها وأنت بعيد"، وهي من كلمات جمال الخولي، وألحان تامر علي، وتوزيع فهد، وإخراج عماد قاسم.

 

أما الأغنية الثالثة، فجاءت بعنوان "خليني في حضنك"، وهي من كلمات حسام سعيد، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة، وإخراج عماد قاسم، في حين جاءت أغنية "خلتني أحس" من كلمات أدهم معتز، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع آسرعاشور وإسلام رفعت، وإخراج عماد قاسم.

وتضم الأغاني الأربع فكرة قصة حب بجميع مراحلها من البداية، حيث رصد الإعجاب والتعارف مروراً بالفراق، ثم الوصول إلى الزواج والإنجاب ومشاعر الأبوة، فيما لم تتغير أماكن التصوير كثيراً، بين المنزل الذي يسكنه بطل القصة الذي يصبح في ما بعد منزل الزوجية، مع حديقة كان يتنزه فيها الحبيبان وأقاما فيها حفل الزفاف.
يذكر أن ألبوم أغاني تامر عاشور يتنوع ما بين الدراما والحزين والرومانسي، وجاءت الأغاني بعناوين: "تيجي نتراهن"، "تملي"، "أحلى دنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، و"كنت فين".