كشفت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، العديد من أسرار حياتها الشخصية والفنية، وذلك عندما حلت ضيفة على برنامج "حبر سري"، على قناة "القاهرة والناس"، حيث دار حديث عن رفضها التمثيل مع النجم المصري الراحل أحمد زكي، كما تحدثت عن عودة ابنتها للعيش معها بعد سنوات من العيش مع والدها، وغيرها من الأحداث التي مرت في حياتها. 
وقالت نوال الزغبي إنها ندمت على تفويت فرصة التمثيل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، مشيرة إلى أنها رفضت التمثيل معه، لأنها لم تكن ترغب في التمثيل حينها، متابعة: "لكن أشعر بالندم لضياع فرصة الوقوف أمام ممثل كبير مثله".
وأكدت نوال الزغبي أنه لو عاد بها الزمن وعرض عليها التمثيل أمام أحمد زكي، مجدداً، ستوافق دون تردد لأنه شيء يضاف إلى أرشيفها الفني، ثم تحدثت بشكل صريح عن أنها كانت خائفة من التمثيل، وتخشى الفشل فيه لأنها ليست ممثلة بارعة.
وبشأن النجم الذي ترغب في التمثيل أمامه، حال أتيح لها فرصة الظهور في عمل فني، اختارت نوال الزغبي التمثيل أمام النجم المصري أحمد زاهر، ووصفته بأنه صاحب حضور طاغٍ في أي دور يقدمه، وأنه لو عرض عليها التمثيل أمامه ستوافق على الفور، مبينة أنه يعرف ذلك.
وبشأن مسألة ارتباطها بالنجم اللبناني وائل كفوري، قالت إنها شائعة أثيرت بين الجمهور فقط، وهي غير صحيحة، لكنها تجمعها علاقة صداقة قوية مع وائل كفوري. 
وبينت نوال الزغبي أنها لا تنزعج من الشائعات لكن بعضها يكون مزعجاً ومضراً، وأضافت بشأن وجود شائعة أزعجتها قائلة: "أثناء حملي في (توأم) خرجت شائعة أنني وضعتهما وهما فاقدان لحاسة البصر، وهو الشيء الذي آذاني نفسياً وجرح مشاعري، ومن يروج لتلك الأمور مرضى نفسيون".
وأردفت نوال الزغبي أنها ليس لها أعداء في الوسط الفني، متابعة: "الدنيا وردي"، ولفت إلى أن خروج الشائعات دليل على نجاح الفنان وانتشاره، وعقبت بأنها لا تنزعج من "الكوميكس"، التي تتناول أعمالها، ثم حسمت أمر زواجها مجدداً، فقالت: "أحب حياة العزوبية.. مفيش أحلى من الحرية".
وعن حياتها الخاصة، قالت نوال الزغبي إنها "أم حنونة" تهتم بأسرتها ومسؤولياتها تجاه أبنائها، ووصفت تلك المسؤولية بأنها "متعة" لم تعطلها عن مسيرتها الفنية، وأردفت أن ابنتها "تيا" تحب تصميم الأزياء، كما أنها تتنقل بين منزلها ومنزل والدها للعيش معه، معقبة بأنه لا توجد لديها مشاكل في أن تنتقل للعيش معه بشكل دائم.