فاجأت النجمة التونسية، لطيفة، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، بنشر مقطع فيديو عفوي مع مجموعة من الصور التي أطلت فيها وهي رفقة والدتها، من مراحل مختلفة من حياتها من الشباب حتى الكبر، وذلك حتى توجه له رسالة، تزامناً مع عيد ميلادها الذي وجدته لطيفة مناسبة مميزة كي تعبر عما يدور في قلبها ومشاعرها لوالدتها.
وخطفت لطيفة الأنظار نحوها بفيديو عفوي مع والدتها، حيث كانت تداعبها وهي في مرحلة "الكهولة"، إذ كانت تستقل "كرسياً متحركاً"، وظهرتا وهما في الشارع، حيث كانت تقوم لطيفة بسحب والدتها، لتحرص على توجيه رسالة مؤثرة لوالدتها أمام متابعيها وجمهورها على "السوشيال ميديا"، حيث عبرت خلالها عن مدى امتنانها لها.

وشاركت لطيفة تلك الصور والفيديو مع والدتها، لتعلق موجهة لها رسالة، فقالت إنها تتمنى أن تظل العمر كله وهي في أحضانها ووصفتها بالبطلة، وأنها أطيب "أم"، وأول مدرسة في حياتها بل في عمرها كله، متمنية أن تظل بجانبها ويحفظها الله لها.
وكتبت لطيفة، قائلة: "كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم وكل شهر وكل سنة والعمر كله.. وأنا في حضنك يا أغلى قلب يا أطيب أم يا ملكة عمري يا روحي يا بطلة، يا أول مدرسة ليا في حياتي في عمري كله، ربنا يخليكي لينا كلنا.. أنا من غيرك ولا حاجة".
وحرص عدد كبير من نجوم الفن وصناع الأغنية، على توجيه كلمات التهاني لوالدة لطيفة، متمنين لها الصحة والعافية والبركة في حياتها، بينهم الشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن محمد رحيم، وأنغام، وهند صبري، ويارا صبري، وحبيب غلوم، ونبيلة عبيد، ودارين حداد، وفيفي عبده، وعمر السعيد.
وجدت لطيفة نفسها في موقف لا تحسد عليه مؤخراً، عندما حان موعد إحيائها حفلها الغنائي في دبي بمناسبة اليوم الوطني التونسي، حيث كانت قد قررت أن تحيي حفلاً غنائياً بتلك المناسبة على هامش فعاليات "إكسبو 2020".
وتفاجأت لطيفة بإصابة جميع أعضاء فرقتها الموسيقية قبل الحفل بفيروس كورونا، حيث جاءت نتائج الفحص إيجابية، وعندما تبينت سلبية نتيجتها اتخذت قرارها بالوقوف على المسرح وحدها أمام الجمهور تغني دون فرقتها، فيما تغلبت لطيفة على هذا الموقف ،الصعب من خلال الاستعانة بالجمهور.