أضافت النجمة المصرية، هالة صدقي، مقطع فيديو إلى حسابها الخاص عبر "إنستغرام"، وثقت من خلاله، مقابلة نادرة لها جمعتها بالنجم كاظم الساهر، وذلك في لقاء دار الحديث فيه عن أغنيته الشهيرة "يا ساكن حينا".
وتغزلت هالة صدقي بكاظم الساهر، عبر أغنيته التي قال عنها إنها من الفلكلور العراقي، صنع لها الإعداد والموسيقى، وظل الثنائي يرددان كلمات الأغنية، التي تعد من بين أشهر أغاني كاظم الساهر.

وقالت هالة صدقي إن الحديث عن "العمر" بين الرجل والمرأة في الأغنية لفت انتباهها، حيث يقول: "صومي خمسينك.. واصوم ثلاثيني"، مضيفة أنها عندما تابعت سماع كلمات الأغنية، توقعت أنه يوجهها للمرأة، فقالت: "أنا قولت هو جايلنا بقى".
وعقبت هالة صدقي، بطريقة كوميدية، قائلة إن كاظم الساهر وجه لها كلمات الأغنية، مردفة: "هو قال دوركم عالي وأنا ساكنة في الدور العشرين.. وقال شرابكم بارد وإحنا عندنا 3 تلاجات.. قلت خلاص هو جايلنا بقى"، وسط ضحكات كاظم الساهر.
ونوهت هالة صدقي بأن أغاني كاظم الساهر وصلت إلى قلوب الفتيات، حيث تشعر كل فتاة بأن الأغاني موجهة لها، حيث قال في إحدى أغانيه: "عنيف في حبه واضح.. ده ضرب نار يا عياط"، معقبة: "لقيت ستات كتير عمالة تعيط فقلت أحسن خليهم".
وتركت هالة صدقي تعليقاً على الفيديو، قائلة: "من ألطف الحوارات وأغنية (يا ساكن حينا).. شكراً صديقي عبدالمحسن لتذكرتي بأجمل الذكريات".
وعبر قطاع كبير من الجمهور عن إعجابه بالمقطع الذي لفت الانتباه بسبب ندرته، مشيرين إلى أنهم كانوا يتمنون أن تشارك هالة صدقي في عمل فني مع كاظم الساهر، تكون فيه "الموديل" لأحد الكليبات، فيما عبر البعض عن إعجابهم بمعرفتها اللهجة العراقية وما تعنيه الكلمات.