من المعروف أن نجوم الوسط الفني، قد يتعرضون لخلافات في ما بينهم بحكم التعاملات الفنية، ورغم اعتراف البعض بوجود سجالات وخلافات بينهم انتهى بعضها بالاعتذار، أو "وساطة" آخرين لإنهاء الخلاف، إلا أن هناك خلافات لم تكن قائمة من الأساس، وجرى الترويج لها على أنها حقيقية فسعى أصحابها إلى نفيها.

وأرجع البعض من نجوم الفن، ما راج من وجود خلافات بينهم وبين آخرين إلى وجود سوء تفاهم تارة، أو الشائعات تارة أخرى، بينما كانت هناك قطيعة على البعض لعدم وقوع الخلاف من أصله، وهو ما نرصده في السطور التالية:

* ماغي بوغصن ودانييلا رحمة

اتفقت النجمتان اللبنانيتان: ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، على نفي الشائعات التي جرى تداولها على مدار الأيام الماضية، بشأن وجود خلافات بينهما، داخل كواليس تصوير مسلسل "للموت"، في جزئه الثاني، وسط تأكيدات بأن هذا العمل هو الأخير الذي سيجمعهما.

وقالت ماغي بوغصن، في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، إن التصوير برفقة فريق العمل ليس به إشكال، مضيفة أن دانييلا رحمة، ستظل صديقتها، وأن نجاحهما سيستمر، فكتبت: "‏انتوا ناقلين الخبر مش غلطتكن! نقلتوا من موقع محترم للأسف وقع ضحية مصدر حقود وتافه! دانييلا صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي ونجاحنا رح يبقى مستمر.. والتصوير رائع مع أحلى فريق ‎#للموت٢".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

من جهتها، ردت دانييلا رحمة على حديث ماغي بوغصن، إذ شاركت تغريدتها عبر حسابها في "تويتر"، ودونت قائلة إن هناك أشخاصاً لا هدف لهم سوى خلق المشاكل، مؤكدة أن علاقتهما أرقى من أفكار بعض المصادر.

وكتبت دانييلا رحمة، قائلة: "‏في ناس هدفها تخلق مشاكل.. والموضوع ما بيستاهل حتى الردّ.. ماغي إنتي أكتر من صديقة وشريكة وعلاقتنا أرقى من أفكار بعض المصادر اللي بدها تشوّش علينا.. عم نصوّر ومبسوطين ومحمّسين لرمضان ويا رب خير".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

* وائل جسار وجورج وسوف

تحدث الفنان اللبناني وائل جسار، خلال مقابلة عبر برنامج "ألبوم حياتي"، الذي يعرض عبر قناة "صوت بيروت انترناشيونال"، في موقع "يوتيوب"، أنه لا خلاف بينه وبين الفنان الكبير جورج وسوف، مردفاً أن بداياته كانت معه، وعندما شاركه الغناء في حفل "موسم الرياض"، مؤخراً، كان شرفاً له لأنه "عملاق"، مضيفاً أنه لم يقابله منذ 20 عاماً، ولا يوجد تواصل بينهما.

وأشار جسار إلى أنه عندما تحدث عن جورج وسوف، كان يقصد راحته من الناحية الصحية إلا أن بعض المغرضين التفوا على حديثه، وفسروه بأنه يطالبه بالاعتزال، متابعاً أنه يكن له التقدير والاحترام فهو مدرسة بحد ذاته، لكنه كان يخاف عليه صحياً، لأنه لا ينظر لنفسه، وتحدث من باب المحبة، وأردف: "أبو وديع انت على راسي من فوق".

* سيرين عبدالنور وكاريس بشار

استهدف البعض، مؤخراً، الوقيعة بين النجمة السورية كاريس بشار، والنجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، حيث استطاعت الأخيرة أن تقطع وتيرة تلك الوقيعة، من خلال تغريدة لها دونتها عبر حسابها في "تويتر"، بعدما انتشرت صورة عبر أحد الحسابات تجمعها مع كاريس، وتم فيها الشطب على وجه سيرين، والإبقاء على وجه كاريس، وجاء في التعليق عليها: "كاريس بشار.. ما أحلاها بهالصورة".

وشاركت سيرين عبدالنور تلك التغريدة عبر حسابها في "تويتر"، وعلقت قائلة: "‏السوريين في القلب.. وكاريس حبيبة قلبي"، لتقطع بذلك أي طريق نحو الوقيعة بينها وبين كاريس بشار، وهو ما حظي بتفاعل جماهيري بين المغردين الذين ثمنوا لها موقفها الرافض لمثل تلك الأمور، والحرص على أن تسود الأخلاق قبل كل شيء.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 * نادية الجندي ونبيلة عبيد

انتشر العديد من الشائعات بشأن وجود خلافات بين الفنانتين المصريتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، وتحديداً على لقب "نجمة الجماهير"، وسط تفاعل واسع بين الجمهور المحب لكلتا النجمتين، حتى تم نفي هذه الخلافات تماماً بالحديث عن أن كل فنانة لها طابعها الخاص في أفلام كل منهما، بينما تم دحض تلك الشائعات تماماً بظهورهما سوياً في عمل درامي بعنوان "سكر زيادة"، وجرى عرضه قبل عامين.

* فوز الفهد ونورا العميري

دار حديث بين مرتادي التواصل الاجتماعي بشأن وجود خلاف بين الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، والفنانة الكويتية نورا العميري، رغم الصداقة القوية التي تتمتعان بها، إلى أن نفت كلتاهما ما راج بشأن تلك الأمور، وظهرتا في الكثير من المناسبات سوياً.