تعرضت الفنانة الهندية، سارة علي خان، لموقف مثير للرعب، عند قيامها بالتحضير لتصوير مشاهدها الجديدة في فيلمها، الذي تقوم بالمشاركة فيه مع الممثل الهندي فيكي كوشال، حيث واجهت انفجاراً "مخيفاً" رفقة خبير المكياج، الذي كان يعمل على تحضيرها للمشاهد.
وفي التفاصيل، أطلت سارة علي خان، في مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، حيث كانت تستعد لوضع المكياج الخاص بها، وتطلب ماء جوز الهند، وبشكل مفاجئ انفجرت "لمبة كهربائية"، وتغير الوضع تماماً لحظة توثيق المشهد.

وظهر خبير المكياج، الذي كان يواصل وضعه مستحضرات التجميل الخاصة بالشخصية، وهو متخوف مما حدث، بينما بدت سارة علي خان وقد فوجئت بما حدث وسط حالة من الصدمة، تفاعل معها الجمهور على نطاق واسع.
يأتي هذا في الوقت الذي يوثق فيه فيكي كوشال مقاطع فيديو وصوراً، عبر حسابه في "إنستغرام"، تظهر وقت التسلية مع لعبة "الكريكيت"، وهو ما لفت انتباه الجمهور.

يذكر أن سارة علي خان عانت، في وقت سابق، زيادة الوزن لفترة طويلة، كما عانت مرض تكيس المبايض بسبب وزنها الزائد، الذي وصل إلى 96 كيلوغراماً، وقامت حينها بإجراء حمية غذائية، ومارست الرياضة، وداومت على الذهاب إلى صالات الألعاب الرياضية، حتى وصل وزنها إلى 50 كيلوغراماً.
والفنانة سارة علي خان، هي ابنة سيف علي خان، وأمريتا سينغ، اللذين انفصلا منذ فترة طويلة، وكانت رؤية زواج والدها من امرأة أخرى أمراً صعباً، لكن سارة لم تشتكِ أبداً، وواصلت الحياة بسعادة، وهي تتنقل بين والدتها وأبيها.