حصل الفنان الإنجليزي الشهير، روبرت باتينسون، على إشادات هائلة، بسبب فيلمه الجديد القادم "The Batman"، لكن لم يكن من السهل على الفنان الشهير المشاركة في هذه الفيلم، لأنه يتذكر "كابوساً" من التكيف مع بدلة "باتمان" لجورج كلوني. 
وخلال محادثته الأخيرة التي أوردتها "CBR"، قال النجم: "إنه شعور يشبه الكابوس.. لا أستطيع التحرك، كنت أتصبب عرقاً طوال الوقت، وكنت خائفاً من عدم تمكني من فعل أي شيء حيال ذلك". 
ومع ذلك، فإن روبرت حصل، في وقت لاحق، على زي خاص به أكثر راحة، وقال، وهو يتحدث عن بدلته: "حتى لو لعبت مشهد قتال مع الكثير من الحركة، يمكنني التحرك على أي حال". 
في وقت سابق، خلال محادثته مع "Variety"، كان ممثل "The Lighthouse" صريحاً ليقول إنه شعر بالتحول بعد ارتداء البدلة الأيقونية. 
وأصدرت "وارنر براذرز"، مقطع فيديو مدته دقيقتان ونصف الدقيقة من فيلم "باتمان"، وفي المشهد ظهر بروس واين، الذي يجسد دوره روبرت باتينسون في جنازة أحد المسؤولين بالمدينة. بعد ذلك، يتحدث المحقق جيمس جوردون، الذي يجسده جيفري رايت، مع ضابط آخر حول اختفاء عضو آخر من إدارتهم، لكن في تلك اللحظة تتوقف مراسم الجنازة بسبب اصطدام سيارة بالمبنى، وبمجرد فتح الأبواب يظهر شخص معه حزام ناسف حول رقبته ومثبت بجسده.
فيلم "باتمان" من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون في دور (باتمان)، زوي كرافيتز في دور سيلينا كايل (كات وومان)، بول دانو في دور (ريدلر)، جيفري رايت في دور (جيمس جوردون)، جون تورتورو في دور (كارمين فالكون)، ومن المقرر طرح الفيلم على منصة " HBO Max" في أبريل المقبل، بعد إصداره السينمائي المقرر في 4 مارس المقبل.