يبدو أن النجمة اللبنانية، ميريام فارس، لن تقف أمام حصد نجاح أغنيتها المغربية التي تحمل اسم "معلش"، والتي طرحتها باللهجة المغربية قبل أيام، فقط، وحرصت على أن يكون للأغنية تفاعل أكبر مع الجمهور، حيث إنها ظهرت بإطلالة "أمازيغية" مميزة، بدت فيها بشكل مختلف.
ووثقت ميريام فارس مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تشارك جمهورها كيفية الحصول على مثل تلك الإطلالة الأمازيغية، إذ أطلقت تحدياً جديداً من وحي أغنيتها، يتيح للجمهور أن يستوحي الإطلالة منها.
ونشرت ميريام فارس الفيديو وقد شرحت فيه لمتابعاتها طريقة المشاركة في التحدي، من خلال استخدام الإكسسوارات، اللاتي يحتفظن بها في تنسيق إطلالة "أمازيغية" خاصة بهن، ووثقت ذلك لحظة قيامها بتنسيق إطلالتها الأمازيغية، مستخدمة العديد من الأشياء التي تحتفظ بها، بالإضافة إلى الرسم على الوجه.

وفي مقطع فيديو آخر، قامت ميريام فارس بتصوير رقصتها المفضلة من وحي الأغنية، وطلبت من متابعاتها مشاركتها رقصاتهن، بحيث تختار الرقصة الأجمل، لتنشرها عبر حسابها في "إنستغرام"، عبر خاصية "ستوري"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد طرحت ميريام فارس فيديو كليب أغنيتها الجديدة "معلش" قبل أيام، وتحديداً يوم 20 يناير الجاري، وذلك عبر قناتها في موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع موسيقي حميد دعوسي، فيما قدمت "ملكة المسرح"، من خلال الكليب، مجموعة من الاستعراضات بألوان مبهجة، مستمدة من الفن الأمازيغي.