تجسّد مجموعة "ديور ميزون" (Dior Maison)، التي أطلقتها الدار باسم "أي بي سي ديور" (ABCDior)، مجموعة أوشحة "ميتزا" الرمزية، التي صممتها ماريا غراتسيا كيوري، في مجموعة من الأطباق وصواني تنظيم الأغراض، بالإضافة إلى الشموع والقرطاسية.

 

وتعيد هذه المجموعة ابتكار نمط "توال دو جوي" (Toile de Jouy) الأيقونية، النمط المميّز الذي تمّ استخدامه لتزيين البوتيك الأول الذي افتتحه السيد "ديور"، تحت اسم "كوليفيشيه" (Colifichets) في العام 1947، ويحمل كل ابتكار منها رسالةً فاتنةً على شكل كتاب أبجدية يحتفل بشكل شاعري بالإرث، الشغف، الرغبة والأحلام. كما تشكّل هذه المجموعة دعوةً للاحتفال بفنّ العطاء، للنفس وللآخرين، العزيز على قلب المصمّم المؤسس.